استضافت المذيعة المصرية بسمة وهبة، الفنانة المصرية أيتن عامر، في حلقة نارية من برنامج (شيخ الحارة)، الذي يعرض عبر شاشة (القاهرة والناس)، يومياً خلال شهر رمضان.

خلال الحلقة، هاجمت أيتن عامر عدداً من زميلاتها الفنانات، وعلى رأسهم ريهام سعيد وقالت عنها لا تجيد التمثيل ويجب عليها التركيز فقط على تقديم البرامج، كما هاجمت علا غانم التي شاركتها مسلسل (الزوجة الثانية)، وقالت عنها لم تنجح في أداء شخصية سناء جميل.

أيتن هاجمت أيضاً الممثلة الكبيرة آثار الحكيم، وتذكرت موقفاً حصل بينهما منذ عدة سنوات، وقالت: (استضافوني في برنامج، وكنت اجلس بجانب وزير التعليم، ونتحدث سويا حول الموضوع، وأثار الحكيم وصلت متأخرة على الحلقة، وعندما وجدتني رفض الدخول بسبب تواجدي، وفوجئت بأن فريق عمل البرنامج يبلغني مع أول فاصل اعلاني أنني لن أكمل الحلقة بناء على رغبة اثار الحكيم نظرا لأنها لم يبلغها أحدا بحضوري الحلقة).

تابعت: (شعرت بالإهانة وإنني قليلة بالنسبة لها ولا استحق التواجد معها في برنامج واحد، وما أزعجني أكثر هو فقرة الإفطار، فبعد أذان المغرب فوجئت بعد جلوس على سفرة الضيوف لتناول الإفطار، أنهم يطلبون مني الانتقال لسفرة أخرى خاصة بفريق إعداد البرنامج، وما وصلني هو أنها لا ترغب حتى في التواجد معي على مائدة واحدة، وعلى الفور غادرت المكان وذهبت لمنزلي).

https://www.youtube.com/watch?v=oePDJrzi9ag

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار