اعلنت الفنانة المصرية أيتن عامر، عن تلقيها رسائل تهديد ولم تكشف عن أية تفاصيل أخرى، لكنها اعربت عن استيائها الشديد.

وكتبت آيتن عامر من خلال حسابها الرسمي على: “هو انتوا مش قادرين تبعتولى رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين ان ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دى!! .. طيب يلا بينا بقا”.

وتابعت قائلة: “البلد دى بلد قانون واللى ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس صوت الحق عالى ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس فى ٤ مش هتقدروا عليهم.. وكله هيبان الحق هيظهر هيظهر .. اللى معاه ربنا بيمشي على المايه”.

يبدو أن أيتن تلمح أن خلافها الأخير مع زميلتها ريهام_حجاج، هو السبب في تلقيها رسائل تهديد، في اشارة منها لعلاقات ريهام القوية خصوصاً وإنها زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين_عبد_العزيز.

بدأ الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعدما كتبت أيتن عبر حسابها أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

ما هي إلا ساعات وأعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج “موسم الانسحاب”، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “وكله بالحب” الذي عرض في شهر_رمضان الماضي.

لتدخل ريهام حجاج على خط الأزمة، وتكتب منتقده أيتن دون ذكر اسمها، بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها.

“عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

بعد الخلاف الذي وقع بين النجمتين ريهام حجاج وأيتن عامر، أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، حقيقة ما يحدث في كواليس مسلسل (كل ما نفترق)، موضحاً أن أيتن لم تختلف معه ولم ترغب بزيادة حجم دورها على حساب دوره كما ادعت بطلة العمل ريهام حجاج.

اقرأ: أحمد فهمي ينصف أيتن عامر والحق ظهر!

كتب أحمد عبر صفحته: (انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي واخبار مفبركه .. آيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وينا كل الاحترام والتقدير .. واي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط).

تصريحات أحمد جاءت لتنصف أيتن عامر، التي حاولت ريهام تشويه صورتها أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار