أيتن عامر صدقت وقدمت أهم أدوارها!

قبل شهرين تقريباً، احتفلت النجمة المصرية أيتن عامر بطرح فيلمها السينمائي (علي بابا) الذي شاركت ببطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي، وعلى هامش العرض الخاص الذي أقيم للفيلم في سينما (نايل سيتي)، أعطت أيتن عامر تصريحات لوسائل الإعلام المتواجدة وعبرت عن سعادتها بدورها في الفيلم.

الممثلة المصرية أيتن عامر
الممثلة المصرية أيتن عامر

وفي تصريحاتها لنا، وبعد أن تحدثت عن الفيلم، سألنا أيتن عن مشاريعها في رمضان، فتحدثت عن دورها في مسلسل (أيوب) الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان المصري مصطفى شعبان، وقالت أيتن حينها: (أقدم في أيوب واحداً من أهم أدواري، وأراهن على نجاحه وانتظر بشغف آراء الجمهور به).

تصريحات أيتن كانت ستمر مرور الكرام كتصريحات الكثيرين من النجوم الذين يسعون إلى تشويق الجمهور لأعمالهم، لكنها لم تقل تلك التصريحات هباءً، بل وعدت جمهورها ووفت بالوعد.

الممثلة المصري أيتن عامر
الممثلة المصرية أيتن عامر

أيتن عامر صدقتْ حينما قالت أنها تقدم في (أيوب) أهم أدوار مسيرتها الفنية، فهي تلعب شخصية (سماح) التي لفتت كل الأنظار بمجرد ظهورها في المسلسل، بسبب طاقة الشر العنيفة التي تتواجد بداخلها، والتي استطاعت أيتن من خلالها أن تظهر قدراتها التمثيلية.

تسببت (سماح) بغضب كل مشاهدي (أيوب) من أيتن عامر، ورغبتهم في الإنتقام منها بسبب أفعالها، والتفسير الأوحد لهذا الشعور هو مدى اتقان أيتن عامر للدور واستطاعتها تقمص الشخصية بمهارة كبيرة، وهذا ما يؤكد أننا أمام نجمة من الطراز الرفيع، خصوصاً أن أدوار الشر تتطلب مهارة أعلى من الأدوار العادية.

وفي ظل الحالة العامة التي سببتها (سماح) لدى جمهور مسلسل (أيوب)، عبرت شقيقة أيتن عامر النجمة وفاء عامر عن غضبها هي الأخرى من الدور، للدرجة التي جعلتها تمزح مع أيتن وتطردها من منزلها، لترد الأخيرة قائلة: (كدة برضة يا وفاء اخس مكنش العشم، سماح خسرتنى اختي).

نهنئ أيتن عامر على براعتها في تقديم شخصية (سماح)، ونشعر بالفخر لأنها ممثلة صادقة مع نفسها ومع جمهورها، وعدت وأوفت!

دينا حسين – القاهرة