حل الممثل السوري أيمن رضا ضيف الحلقة الأولى من برنامج (راحت علينا) تقديم المذيع اللبناني هشام حداد على قناة (لنا) السورية، ووصف الممثل السوري معتصم النهار بهيفاء النهار. نسبة إلى هيفا وهبي! ما يعني أن معتصم جميل وحسب وأنه “دلوع”. ةأنه كما يحب الشباب هيفا لجمالها فالبنات يحبون معتصم لجماله.

اقرأ: أيمن رضا: معتصم النهار صار هيفاء النهار – فيديو

وفي فقرة (سمّيلي) سأل حداد ضيفه: “قول عن ممثل موهوب وبنفس الوقت صايع ضايع)، واختار أيمن الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وقال: (عبد المنعم عمايري ما عم بدير باله على حاله صحيًا)

ورغم أن أيمن وجه الرسالة بحب لزميله، إلا أن عبد المنعم ردّ بعصبية وقال: (يبدو يا أستاذ سيجارة الكيف لي ما بتنزل من إيدك خلت تعبيرك يخونك هالمرة. شكرًا لأنك طلبت مني أن أحافظ على صحتي. وأنا بدوري كأستاذ جامعي، تابعت تخرّج أهم ممثلي سوريا والوطن العربي، أطلب منك أن تحافظ على مركزك لأن كلامك في الحلقة كان غير موزون كرقصك. يا من تعيب والعيب فيك متشعب، كم فيك من عيب وأنت تعيب)

وتابع عمايري: (مارِس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك أطول نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا الذي رقط بنقطة سوداء يوماً عندما صاع وضاع في زمنٍ لم ولن يتكرر، شكراً. وأخيراً، عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي أحسن).

الحلقة لاقت إنتقادات كثيرة خصوصًا فيما يخص تصاريح أيمن عن زملائه السوريين وعن النجمات السوريات واتهمن بالتجميل وسخر منهن. لكن رسالته لعبد المنعم كانت عادية وخالية من الإستهزاء إلا إذا كان بينهما حربًا سرية ولم يتحمل عبدالمنعم كلمة (الصايع الضايع)

هذه الحدب بين النجوم الذكور لا نراها كثيرًا في مجتمعنا العربي، بينما شهدنا على مرور سنوات خلافات بين النجمات التمثيل من جهة والغناء من جهة أخرى.

ربيع القطريب – سوريا

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار