رشحت النجمة الجزائرية، كنزة مرسلي ضمن قائمة تضم شخصيات عربية وعالمية، للتنافس على لقب أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020.

وتضم القائمة، مجموعة من نجوم العالم والوطن العربي، من بينهم، المغنية غريبة الأطوار، بيلي ايليش، والنجمة المثيرة، دوا ليبا، ايل فانينغ، والممثلة بينيلوبي كروز وغيرهن.

كنزة التي تتمتع بالجمال، وحب الملايين لها سواء في الجزائر أو الوطن العربي، تلقت الدعم من محبيها، ومن شركة (لايف ستايلز ستوديوز)، التي تدعمها دائما، حيث علقت بعد إنتشار خبر ترشيحها: (وأجمل شخصية كل التوفيق ان شاءالله لجميلتنا كنزة).

لكن البعض من رواد السوشيال ميديا، تعجبوا من عدم ترشيح نجمات جزائريات تتمتعن أيضا بالجمال، كالنجمة كاميليا ورد، وسهيلة بن لشهب، وفنانات عربيات، وقالوا ان المسابقة ليست حقيقية ولاتعتمد على أسس جمالية، خاصة أن صفحة المسابقة غير موثقة وعدد متابعيها 60ألفا فقط.

كنزة مرسلي فازت منذ أيام بجائزة Golden Panther Awards عن أفضل فنانة في الشرق الاوسط، عن مجمل أعمالها التي قدمتها مع شركة الإنتاج(لايف ستايلز ستوديوز)، وعددها أربع فيديو كليبات، أولها أغنية(ملكة سبأ)، عام 2018، أغنية (قتّال)، عام 2019، أغنية(La Casa Del Amor)، عام 2019، أيضا فيديو كليب (كانت باينة)، عام 2020 الذي حقق حوالي 8 ملايين مشاهدة، وأخرجه عادل سرحان.

كنزة مرسلي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار