قررت نيابة برج العرب في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، إحالة (نسرين رضا) شقيقة النجمة المصرية زينة، والفنان المصري أحمد عز للمحاكمة، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في أحد فنادق في الساحل الشمالي في مدينة العلمين، خلال شهر أغسطس/آب ٢٠١٩ حينما تحرش أحمد بعائلة زينة ودخل فندقه محاولاً خطف أحد أبنائه.

اقرأ: خناقة أحمد عز وشقيقة زينة: كنت حالفة أديك بالجزمة!

كانت نيابة برج العرب، استمعت في وقت سابق، إلى أقوال أحمد عز في واقعة المشاجرة .

خلال تحقيقات النيابة اتهم عز، شقيقة زينة بالاعتداء عليه، بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات، وقال أنه كان بصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين في الفندق.

لكن أحمد لم يستطع تبرير وجوده في الفندق الذي تتواجد فيه زينة مع طفليهما ولماذا دخل واقترب من أحد طفليه ولاعبه طالما أنه لا يزال ينكر أبوته له ولشقيقه التوأم؟

عز كان اتهم نسرين ببلاغ كاذب ضده حين حررت محضرًا تتهمه فيه بالاعتداء عليها، وادعى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاث أشخاص من شهود الواقعة وتحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من عز.

عز يبدو أنه يشعر بالنشوة كلما تناولناه كصحافة بأخبار نزاعاته ومصائبه مع زينة وطفليه ويبدو أن الدائرة اتسعت الآن ليدخل إلى منطقة العائلة كلها كي تبقى صورته في الواجهة.

عز تكثر أخبار مصائبه في الوقت الذي حققت فيه زينة نجاحًا باهرًا في فيلمها (الفلوس) ولا تقصر في حسن تربية ولديها التوأمين في حين يتنكر عز لأبوته.

أحمد عز وزينة
Copy URL to clipboard
21 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار