أصبحت عمليات التجميل في الوقت الحالي، أمرًا شبه مكرس للنساء والرجال، بعدما كانت في سنوات مضت حكرًا، على الممثلات والمغنيات الشهيرات، لكننا الأن نشاهدهن تجرين عمليات التجميل على المباشر وتنشرن صورًا قبل-بعد.

تعتبر تركيا من أكثر الدول تطورًا في عمليات التجميل بعد لبنان، حيث يلجأ العرب إليها، لتحسين مظهرهم، ومن أشهر العمليات المنتشرة، الهوليوود سمايل، تكبير الصدر والمؤخرة، ونحت البطن والجيم، إضافة الى سحب العيون، وتحديد الفك.

هناك إحدى العيادات، الشهيرة على السوشيال ميديا، يملكها متحول جنسي مغربي الأصل، شهير بفضحه لنجوم المغرب وعلاقته بهم، كما فضح العديد من المثليين بعدما نشر فيديوهاتهم وهم يعلنون مثليتهم، لكن الحكومة المغربية لم تعاقبه.

هذا الشاذ، يملك عيادة رديئة المستوى في أحد أزقة إسطنبول، لا تتوفر فيها أدنى شروط النظافة والتعقيم، عكس ما ينشره على صفحاته، حيث يوهم ضحاياه بانه يملك عيادة متطورة لكن ما ان يسافر الزبون يتفاجأ بالمستوى المنحط.

ننصح العرب بعدم التعامل معه، والجزائريات خصوصًا، كون معظم زبائنه من الجزائر، لأنه إنسان محتال، ومعظم العمليات التي أجريت في عيادته لم تنجح، ووصل به الأمر أن هاجم بعض الفنانات من بلده المغرب، لأنهن إخترن عيادات أخرى لإجراء الهولييود سمايل، هل عرفتم من هو؟

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار