تُصرّ رقية التي تلعب دورها الفنانة المصرية دينا الشربيني في مسلسل (لعبة النسيان)، على تذكر الماضي حتى ولو فيه دليل إدانتها، وأظهرت لنا الحلقة الثامنة من المسلسل عن إصرار رقية على الذهاب إلى فيلاتها مسرح الجريمة، حيث تجد تذكرتي سفر إلى الغردقة مع عشيقها خالد (أحمد داوود)، بجانب حجز فندقي، لتتمكن من تذكّر بعض ملامح علاقتها به وتتصل بشقيقة عمرو.

لا يزال عمرو في حالة عدم تصديق تام لما حدث، ويحاول كشف حقيقة الأمر، فهو متأكد إن شقيقه المقتول لن يكتب اسم عشيقته في أجندة العمل، بجانب شخصيته التي يعرفها جيدًا لا يمكن أن تخون.

ومن ناحية أخرى، شعر يحيى (الطفل آدم وهدان) بأن والدته رقية لم تعد تتذكر الكثير عن علاقتها به، وفي الوقت الذي تتجنب هي فيه ملاقاة حماها يحيى الشيال (محمود قابيل)، تصطدم به صدفة وهي تأخذ ابنها من المدرسة، وتواجهه للمرة الأولى.

يعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbcمصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار