بكلمات حزينة وصادقة ومؤثرة، نعت الفنانة المصرية إسعاد يونس، صديقتها النجمة دلال_عبد_العزيز، التي رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز ٦١ عاماً.

كتبت إسعاد عبر صفحتها:

(وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا , كنت متأكده انك لو خُيرتي، حاتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك. إيه أسطورة الحب و الخير الجميلة دي؟، إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولا و فعلا و شكلا و روحا؟).

تابعت: (وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟، اللهم لا اعتراض إرضاء ليك و استسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا و قلوبنا، هما و أزواجهم و حفيدتك، سلمي علي سمير و كوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها علي الأرض بمعاني عمق المحيط. لا إله إلا الله).

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

دلال رحلت لتلتقي بحبيبها النجم الراحل سمير_غانم، الذي توفي يوم ٢٠ مايو/آيار الماضي عن عمر ناهز ٨٤ عاماً، ولم تكمل حياتها بدونه سوى شهرين كانت فيهما محجوزة داخل غرفة العناية المركزة تتلقى العلاج.

لم تعلم دلال بخبر وفاة سمير حتى لحظة وفاتها، واخفت أسرتها الخبر عنها خوفاً على تدهور حالتها، وظلت طوال الوقت تسأل عنه وعن صحته، ورغم ألمها وشدة مرضها إلا إن ذلك لم يمنعها طوال الوقت من ترديد اسمه والسؤال عنه، حتى حانت اللحظة التي تذهب فيها روحه إلى روحه، ليلتقيان في السماء.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار