إعلامي ينفي مقتل الراحلة وئام الدحماني

توفيت الإعلامية والفنانة المغربية وئام الدحماني عن عمر يناهز 34 سنة إثر سكتة قلبية قضت على حياتها الشابة في دبي، ولم يحدد بعد تفاصيل العزاء خصوصاً أن أهلها فجعوا بخبر وفاتها وهي التي كانت تحضّر لبرنامج كان سيعرض في شهر رمضان المبارك أي بعد شهر تقريباً إلا أن الموت كان أسرع.

وفاة الإعلامية والممثلة الشابة وئام الدهماني
الإعلامية والممثلة المغربية وئام الدحماني

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراحلة وئام الدحماني من أحد لقاءاتها التلفزيونية تتحدث فيها عن مشاعرها ومعانتها مع المجتمع، مضية إلى أنها فكرت بالإنتحار.

إلا أنّ المسؤول عن صفحة (شرطة المشاهير) فاجأ الجميع بتغريداته حول أسباب وفاة الإعلامية المغربية، حيث أكّد أنها ماتت خنقاً في الفندق الذي كانت تمكث به.

على جانب آخر، نفى المحامي صالح الجسمي شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي تلك المعلومات المغلوطة التي لا أساس لها من الصحة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع الانستغرام.

ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم @shorta_almashahir . . . #صالح_الجسمي #السعودية #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #قطر #مصر #المملكة #المغرب #تونس #محمد_بن_زايد #محمد_بن_سلمان الاْردن #اليمن #القاهرة #دبي #ترامب #عاجل #الجزيرة #روعة #الأخبار #أبوظبي #كوتشينة_المجد #ذوق #إبداع #نايس #جميل #مقاطع_مضحكة #خلفيات . . حسابي الاحتياط @aljasmi_saleh

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

وأضاف: (ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم).

كريم عصام – القاهرة