يعرض في رمضان 2019، مسلسل (باب الحارة) 10 إنتاج شركة (قبنض) على شاشة الـ LBCI اللبنانية ورغم الأخطاء المعيبة وتفاهة هذا العمل، لكنه لا يزال يحقق نسبة مشاهدة مقبولة وليست جيدة كما كانت في أجزائه الأولى أي حين كان أبطاله سامر المصري، عباس النوري، صباح الجزائري، وائل شرف، شكران مرتجى وغيرهم.

اقرأ: مهزلة باب الحارة 10 وخطأ معيب ومخجل – صور

الـ LBCI تروّج للعمل على كل شاشتها وكل حساباتها، لكن المسؤولين عن الحسابات أخطأوا ووضعوا صورة وزير الدفاع اللبناني إلياس أبو صعب بدلاً من صورة لأبطال العمل، وكتبوا تعليقاً: (ما هي الأحداث التي ستحملها الحلقة 15 من باب الحارة 10؟ تابعوها الآن على شاشتي LBCI والـ LDC)

الإعتراف بالخطأ فضيلة لكن هذه الشاشة اللبنانية لم تعتذر من قرائها ولا من الوزير وحذفوا التغريدة فقط، وكأن شيئاً لم يكن، وليس قبل أن نصوّرها لنحتفظ بنسخة عنها.

(باب الحارة 10) تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وشارك أكثر من 40 نجماً في الجزء الجديد ومنهم: (نجاح سفكوني، صالح الحايك، زهير عبد الكريم، تيسير إدريس، علي كريم، عادل علي، محمد الشماط، بسام لطفي، أسامة السيد يوسف، مأمون الفرخ، طوني موسى، سلمى المصري، أمانة والي، مرح جبر، هدلى شعراوي وغيرهم).

اقرأ: 40 نجماً انضموا إلى باب الحارة وهؤلاء انسحبوا

خطأ الـ LBCI
خطأ الـ LBCI
Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار