نشرت النجمة الكويتية، إلهام الفضالة منذ قليل صورة جميلة، ظهرت فيها بفستان مزين بالورود وعلقت: (وما طمأن النفس وأسكنها غير حسن التوكل على الله وروح الأمل والتفاؤل أن كل ما يأتي من الله خير.. وكل غمامٍ سينقشع.. وكل عُسرٍ يعقبهُ يسريين.. وكلُ بلاءٍ سيزول فمن المُحال دوام الحال.. حفظنا الله وأدام صحتنا وعافيتنا وأمننا وأماننا وأرواحنا المتفائلة وجمعتكم بركة وخير ورحمه من الله).

لكن البشر بعقليتهم الغريبة، لا يحبون رؤية شخص سعيد، حيث علق أحد المنحطين على صورة الفضالة بطريقة فجة، وقال: ( اللي مطلعيين كراعيينهم وأيادييهم وشعرهم ما أدري تحدي ولا قلة حياء ولا سخافه ولا أمدحوني طلعت لكم أفخوذي علا كبر).

الفضالة لم ترتكب أي خطأ، ملابسها محتشمة ولا تظهر أي شيء، كما أن حركاتها بريئة وليست مثيرة، لكن بعض الخليجيين يدعون البراءة والأخلاق أمام الأخرين في العلن.

الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، نشرت فيديو جديدًا لها، ظهرت تطرد فيه الممثلة الكويتية عهود السامر، التي أتت من المطار إلى موقع التصوير ووضعت الكمامات على وجهها.

حين رأتها الهام بدأت بالصراخ، ومازحتها وطالبتها بمغادرة اللوكيشين فورًا والعودة إلى منزلها خوفًا من فيروس كورونا الذي تفشى في عدد من البلدان ومنها الكويت، السعودية، لبنان الأردن وغيرهم

الهام الفضالة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد











منذ 12 شهر

منذ 12 شهر


منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة




منذ 10 أشهر




منذ 11 شهر


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار