لا تزال أصداء حلقة الفنانة المصرية إلهام_شاهين في برنامج (شيخ_الحارة) تحقق رواجاً كبيراً عبر السوشيال ميديا.

اقرأ: إلهام شاهين: اجهضت نفسي وفستاني طق! – فيديو

إلهام قالت خلال الحلقة إنها غير معقدة من الرجال، لكنها متأكدة من كون وراء كل مشكلة تصيب النساء في هذا العالم هناك رجال، لافتة إلى أن المرأة طيبة في علاقتها مع الرجل، لأنها تريد أن تكسبه إلى طرفها، لذا، فهي تبرّئ كل النساء من أن يكنّ مشكلة للرجال.

وأضافت شاهين خلال لقائها ضمن البرنامج الذي تقدمه المخرجة إيناس_الدغيدي، أن النساء أكثر رومانسية من الرجال، متحدثة حول تجاربها معهم حيث قالت، إنها إنسانة فاشلة في العلاقة مع الجنس الآخر وشخصية متعبة للرجل، لافتة إلى أنها “نمرة شرسة” ولا تستطيع التفاهم مع الرجل.

وفي تعليق مفاجئ لها أعلنت أنها لا تمانع من تقديم الأدوار الجريئة في الأعمال الدرامية، فيما لو كانت مقتنعة بالدور، لافتة إلى أن التقدم في العمر لا يعنيها، لكن في مرحلة صغيرة من العمر عند النساء تكون فيها المرأة أجمل وشكلها مغرٍ أكثر، لكن عندما تتقدم في السن تغيب أدوار الإغراء عن الفنانة.

تابعت: (أنا مقتنعة بفني وبالقيمة التي أقدمها، ولا أخش من تقديم أي دور خاصة بعد دوري في سوق المتعة الذي أعتبره أعظم وأهم أدواري).

اوضحت الفنانة، إنها ليست من جمهور يوسف_الشريف. معتبرة أن لديه أفكار غريبة قليلًا، معلقة: (بيقول ممنوع ممثلة تمسكني لكن لو أنا أمه وجاية من سفر إزاي أحضنه وأطبطب عليه؟).

وأضافت شاهين أن علاقة صداقة جمعتها بالكاتبة الكويتية فجر السعيد، قائلة: (كانت صديقتي، ومفيش حاجة شخصية بيني وبينها، لكن كانت قالت حاجة دمها تقيل عن الفنانة نجلاء فتحي).

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار