إليسا أعلنت عن تعاونها الجديد مع أورنج – خاص بالصور

استمراراً لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن تعاونها الحصري مع ملكة الإحساس إليسا وشركة روتانا.

النجمة اللبنانية إليسا

تم اختيار ملكة الإحساس إليسا ليس فقط لـتاريخها الفني الحافل وما تقدمه من فن راقً وأغاني فريدة بل أيضاً لقربها من قلوب المصريين وشعبيتها الجارفة.

ومن خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء أمس السبت 2 ديسمبر/كانون الأول، تم الإعلان عن التعاون الجديد بين إليسا وأورنج التي ستتيح لعملائها الفرصة ليس فقط للقاء إليسا ولكن أيضاً الغناء معها على المسرح.

إليسا وأناقة ملفتة

حضرت إليسا المؤتمر برفقة مدير أعمالها السيد أمين أبي ياغي، ومدير الشؤون الفنية في شركة (روتانا) السيد طوني سمعان.

السيد طوني سمعان وإليسا

تقدم أورنچ مصر لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها تحت عنوان (غني مع)، حيث سيتمكن عملاء أورنچ من اظهار مواهبهم الغنائية وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365، وستقوم الفنانة اليسا وفريق عملها باختيار أفضل الأصوات للغناء معها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لـاورنچ الذي يتبعه اكثر من 26 مليون مشترك من مصر و من جميع انحاء العالم.

ولإثراء الخدمة و تقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صور وأخبار حصرية للفنانة اليسا علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها من خلال إرسال رقم (1) الى 6365 او من خلال الـUSSD.

إليسا تحيي أهل الصحافة

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس أورنچ مصر: (نتشرف بالتعاون مع الفنانة اليسا لتوفيرخدمة فريدة من نوعها خدمة (غني مع) التى من خلالها سيستطيع عملائنا التقرب والتواصل معها بشكل جديد و متفرد. و تعد اورنچ عملائها بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خلال أفضل الخدمات التى تقربهم دائماً من اهتماماتهم على كل المستويات).

واستغل أهل الصحافة فرصة وجود إليسا خلال المؤتمر، ووجهوا لها بعض الأسئلة الخارجة عن نطاق المؤتمر، ومن ضمنها موعد ألبومها الغنائي الجديد، الذي أعلنت أنه سيكون في عيد الفطر المقبل، وكشفت عن بعض أسماء الملحنين والموزعين والشعراء الذين تعاونت معهم من مصر أبرزهم رامي جمال، ومحمد يحيى.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

فور بداية المؤتمر
إليسا ترقص بعد انتهاء المؤتمر
لحظة وصول إليسا مقر المؤتمر
إليسا وطوني سمعان وأشرف حليم
إليسا وأشرف حليم
إليسا خلال حديثها
إليسا وطوني سمعان وأشرف حليم
النجمة اللبنانية إليسا
طوني سمعان وإليسا
إليسا وطوني سمعان
إليسا وأناقة ملفتة
إليسا في المؤتمر الصحافي
لحظة وصول إليسا
احمد كوتي واليسا
اشرف حليم
النجمة اللبنانية اليسا
اليسا بكواليس المؤتمر الصحفي
طوني واليسا واشرف حليم
مؤتمر اليسا بالتعاون مع اورنج
ياسمين الخربوطلي مع اليسا
فريق عمل اورنج مع اليسا
لحظة دخول اليسا قاعة المؤتمر