إليسا تطمئن جمهورها وتشكر كل النجوم

بعد حالة الإغماء التي تعرّضت لها النجمة اللبنانية اليسا خلال حفلها في دبي، وبعد أن خاف عليها كل جمهورها ولاقت تضامناً كبيراً من قبل نجوم الوطن العربي، عادت إليسا لتغرّد على التويتر مؤكدة بأنها بخير وبحالة صحية جيدة وما حصل معها كان عادياً جدًا لا يستدعي الخوف.

وكنا في الجرس وبعد ساعة من حالة الإغماء أكّدنا أن اليسا بخير وأن ضغطها هبط فجأة بعد ارهاق شديد نتيجة الاجهاد الكبير الذي رافقها على مدار يوميين متاليين، كما أنها لم تتناول الطعام قبل صعودها المسرح.

اليسا لم تستغل تلك الحادثة التي تعرّضت لها، لأنها ليست بحاجة لذلك أبداً، ففخامة اسمها كافية، وما أن استيقظت اليوم حتى كتبت على صفحتها على التويتر قائلة: (أشعر بتحسّن، لا شيء خطيراً لا تشغلوا بالكم، هذا الحفل بكل تأكيد لن ينتسى. أحبكم جميعاً)

وأضافت إليسا: (شكراً للجميع على أمنياتكم الطيبة. أحب أن أبقي على حفلاتي في دبي عالقة في الذاكرة. مزحة جانبية. أنا بصحة جيدة شكراً لدعمكم)

ولم تنسَ إليسا أن تشكر كل النجوم الذين عبروا عن حزنهم بعد أن فقدت الوعي على المسرح وقالت: شكرا لكم على كل زملائي الفنانين والأصدقاء الذين غرّدتم لي. تعاطفكم معي ساعدني على التعافي وشعرت بسعادة بعد أن قرأت تعليقاتكم. هذا يعني لي الكثير أحبكم جميعاً.

وأيضاً وجهت اليسا رسالة إلى جمهورها العربي العريض وكتبت: (جمهوري العزيز أعلم بأنكم قلقتم عليّ وأنا سعيدة لوجودكم معي، ولقراءة كل تمنيّاتكم. أؤكد لكم بأنني تحسّنت أكثر. أحبكم جميعاً وأنتم سبب سعادتي)

سارة العسراوي – بيروت