أجرت النجمة اللبنانية إليسا اتصالًا ضمن برنامج المذيع اللبناني طوني بارود وتحدثت عن وجعها وغضبها وحزنها على الأشخاص الذين تشردوا وفقدوا منازلهم، وقلبها موجوع على الضحايا الذين ماتوا في منازلهم أو مكان عملهم أو خلال عودتهم إلى منازلهم.

اقرأ: شكرًا إليسا نوال الزغبي وبولا يعقوبيان

طوني أيضًا استضاف في الإستديو الممثلتين اللبنانيتين كارمن_لبس التي سيطر على وجهها الحزن وندى أبو فرحات التي بكت كثيرًا خلال الحلقة.

إليسا التي تبرعت كثيرًا منذ تفجير المرفأ في الرابع من آب – أغسطس، لا تستطيع نسيان ما حدث، وقالت إنها تعيش “تروما” تريد وقتًا حتى تتخلص منها.

اقرأ: إليسا لن تغني تتر دانتيل – خاص

وقالت باكية: “المهم ما ننسى يالي راحوا وراحوا كرمال ولا شي لأن نحنا ما عنا حرب.. نحن بوضع انفجار بقلب العاصمة اللبنانية.. أحيي ندى أبو فرحات وكارمن لبس على وطنيتهما العالية وأفتخر بهما كثيرًا.. أراقب وجه كارمن الذي يعبر دون أن تتكلم، ودموع ندى التي أبكتني كثيرًا”

وتابعت: “نحن عنا تروما مش رح نطلع منها بسهولة على الأقل أنا.. نحن ما عنا دولة عنا شعب.. عنا ناس بتحب بعضهما. الدولة ما ساعدت شعبها وقت التفجير ولا مسؤول وولا وزير ساعد أو تبرع لا بـ 5000 ليرة لبنانية ولا بـ 10000 ليرة يا عيب الشوم.. أنا ما في حدا بيمثلي بالدولة من رئيس الجمهورية لأصغر مسؤول وأتبرأ منهم.. الشعب هو الدولة”

اقرأ: هذه الصور ليست إليسا

وتحدثت للمرة الأولى وعلنًا عن تبرعاتها للشعب بعد التفجير وقالت: “عادة ما بحكي عن التبرعات يالي بقدمها بس عم بحكي لشجع غيري والناس يالي قادرين يساعدوا.. تبرعت لـ Solidarity، ولـ Lebanon of Tomorrow، إلى مستشفى الروم واليوم سأتبرع لشيء جديد ويهمني أن يكون للناس سقفًا في منازلهم قبل الشتاء.. أطلب من كل الفنانين التبرع ومن جمهوري في كل الوطن العربي بالتبرع أيضَا إن استطاعوا ذلك.. الدوة ذلتنا وحجزت أموالنا وجعلتنا ننذل قدام البنوك حتى ناخد 100 أو 200 أو 300$”

اقرأ: إليسا: (عمنبكي كلنا اليوم)!

وأضافت إليسا: “أجدد التعزية لكل الناس يالي خسروا يالي بيحبوهم ما في شي بيتعوض ما في حدا بيعوض أنا ما عندي ولاد وزعلاني على الشباب يالي راحت كلهم شباب الجيل الجديد الجيل الصاعد ولاد.. كل ما بحكي عن الموضوع ببكي غصب عني ما بفتكر رح أطلع منها متلي متل غيري”

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد






















منذ 12 شهر




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار