احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بعيد ميلاد شقيقها الموزع الموسيقي كميل خوري، ونشرت صورة تجمعهما معاً.

علقت موجهة رسالة له قالت بها: (اعتقد أنك أفضل أخ في العالم، أنت صديق ومرشد ومعلم رائع في حياتي، شكراً لأنك أخ رائع، كل عام وأنت بخير والله يحميك).

رد كميل على شقيقته قائلاً: (الآن استطيع أن اقول أن عيد ميلادي اصبح أفضل بأمنيتك، شكراً وأنا أحبك).

شقيق إليسا كميل خوري، هو أكثر شقيق مقرب لها من بين أشقائها الخمسة (نورما)، (ريتا)، (غسان)، و(جهاد)، وكان على علم بكل تفاصيل مرضها حين اصيبت بسرطان الثدي عام ٢٠١٨، وعاش معها أصعب الأوقات والمراحل خلال تلقيها العلاج.

اقرأ: شقيق إليسا وتعليق مؤثر عن مرضها وقوتها!

كميل روى بعض تفاصيل تلك المرحلة، وقال: (في وقتٍ ظننتُ فيه أن كل أبواب الفرج مغلقة، وفي وقتٍ لا أتوقعه، أتاني الفرج من حائطٍ لا أرى فيه باباً. فالله لا تعيقه أبواب وجدران؛ فكل شيءٍ مكشوف وعريان لدى الله، وهو لا يعرف المستحيل. وتعلّمت أنّ باب الفرج هو الثبات في الإيمان).

إليسا الآن تعافت من السرطان، وخاضت معركتها وحدها بقوة، وانتصرت على المرض الخبيث، بل وقررت أن تحاربه علناً وتبعث رسالة أمل وتفاؤل لكل شخص دق بابه السرطان وشعر بأن العالم قد ينتهي هنا!

من آخر الأعمال التي جمعت بين إليسا وشقيقها كميل كانت أغنية صاحبة الرأي في ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم وكانت كلمات الأغنية لعلي المولى وألحان جمال ياسين.

كميل خوري كان صرح من قبل أنه حريص على فصل علاقته في العمل عن علاقته الشخصية مع إليسا كي لا تقع أي خلافات بينهما وساعده في ذلك طبيعة إليسا نفسها التي تحب دائماً أن تكون حياتها الشخصية وعلاقتها مع أسرتها بعيدة عن الأضواء.

إليسا تحتفل بشقيقها الأقرب إلى قلبها - صورة
إليسا وشقيقها
Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار