بشكل مفاجئ، هاجمت اليوم نانسي_عجرم إليسا دون أن تذكرها، وشكّكت بالأرقام التي عرضتها قناة (الأم تي في) أثناء استضافتها لإليسا بمناسبة مرور أكثر من عشرين عامًا على بدء مسيرتها ونجاحاتها.

إقرأ: إليسا هل تخجل من فقرها؟

التقرير الذي عرضته الشاشة اللبنانية يزعم إن إليسا تمتلك العدد الأكبر من المتابعين بين كلّ نجمات العرب، عبر كل تطبيقات (السوشيال ميديا)، بما يضمّ (الفيس بوك) و(انستغرام) و(تويتر).

نانسي أزعجتها هذه المعلومة التي شككت بها لأنها تسبق منافستها عبر تطبيقيْ (انستغرام) و(فيسبوك)، بينما تتفوق إليسا عبر (تويتر).

إليسا ردت على نانسي بطريقة مهذبة جداً وأحرجتها لأن نانسي لم تذكر اسمها واكتفت بالتلميح، في حين أن اليسا ردت عليها مباشرة وذكرت اسمها على العلن بكل جرأة.

كتبت ملكة الاحساس: (خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن).

اقرأ: نانسي عجرم تهاجم إليسا لأول مرة ومن الأولى بينهما؟ – ٢ وثيقة

تابعت: (يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة).

بهذا الرد الذكي اكدت اليسا أنها لا تخشى منافسة زميلاتها بل وتحب المنافسة الشريفة، وبررت لنانسي العصبية التي كتبت بها تغريداتها.

Copy URL to clipboard
15 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار