تلتقي النجمة اللبنانية إليسا، مع عشاقها المغتربين في فرنسا وأوروبا، حيث تحيي حفلاً على مسرح أولمبيا (باريس) يوم السادس من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

إقرأ: إليسا لماذا يهاجمها جمهور السلطة؟

وزفت ملكة الاحساس الخبر الى جمهورها عبر منشور عبر صفحتها الرسمية قائلة: (للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا).

نجمة السوشيال ميديا الجزائرية ريبيكا التي يتابعها حوالي 3 مليون متابع, المقيمة في فرنسا نشرت بوستر حفل اليسا وعبرت عن سعادتها خصوصاً انها ستحضر الحفل مثل الالاف من الجزائريين المقيمين في فرنسا حيث يعتبرون أكبر جالية مغتربة في أوروبا.

ووقفت إليسا على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحا كبيرا، وتستعد للمرة الثالثة الوقوف على نفس المسرح فى نوفمبر.

إقرأ: نظرة على ألبوم إليسا: بين داليدا وجرأة المواضيع والعودة للبدايات!

كما شوقت إليسا، جمهورها لأعمالها الجديدة بشكل مختلف، واكتفت فقط بكتابة: “جاهزين للمهمة التالية”، ليدخل عدد كبير من متابعيها يعلقون على تغريدتها ويخمنون أنها تستعد لطرح أغنية جديدة.

وابتعدت إليسا الفترة الماضية عن السوشيال ميديا، بحجة وجود أحداث وصفتها بـ”القرف” و”الهبل”.

واوضحت أن أعصابها تعبت كثيرًا وكتبت إليسا، رسالة لجمهورها قبل تنفيذ قرارها بالابتعاد عن السوشيال ميديا، قالت فيها: “صباح الخير جمهورى الجميل.. رح غيب شوى عنكن وبرجعلكن بعد فترة لانو كتير تعبت أعصابى من القرف والهبل اللى موجود على تويتر بس سأفتقدكم بالتأكيد وأحبكم جميعا”.

Copy URL to clipboard
30 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار