بموقفٍ صادم لإليسا التي اعتادت أن تكتب ضد الطبقة السياسية الحاكمة بكل أحزابها، أعلنت تراجعها عن مهاجمة حزب الله والتيار الوطني الحر، وقالت إنها أعادت حساباتها ورأت إن قوى الرابع عشر من آذار وحدها من تتحمل مسؤولية إنهيار اقتصاد البلاد وإفلاسه.

النجمة اللبنانية الجريئة التي تبدي قناعاتها دون خوف من أحد، روت إنها تابعت الخطاب الأخير لسماحة السيد حسن نصرالله منذ أيام قليلة، وأعجبت بمضمونه، وتابعت: (فاجأتني حكمة هذا الرجل، جعلني أشعر كم أخطأت بحقه عندما عارضت بعض سياساته، إنه فعلًا يحب لبنان ويريد إنقاذه ومحاسبة كل الفاسدين).

أضافت: (اعتذر من سماحته على كل الانتقادات التي صوّبتها نحو حزبه المناضل، كم أفتخر برجلٍ مثله تحمّل الكثير من الأعباء ولا يزال صامدًا يحاول إصلاح مشاكل البلد التي سببتها دون شك قوى ١٤ آذار التي خذلتني، ومنها القوات اللبنانية ود. سمير جعجع الذي ندمت على تأييده يومًا).

إليسا أكملت تدافع عن التيار الوطني الحر ورئيسه جبران باسيل: (كم أساؤوا لهذا الرجل صهر العماد ميشال عون الذي أشعر أنه أبٌ لكل اللبنانيين، وأتمنى من قلبي أن أراه رئيسًا للبلاد لعدة سنوات، وهذه المرة لن أتراجع عن رأيي مطلقًا).

1 – 4 – 2020

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار