تضامنت الفنانة اللبنانية إليسا، مع قضية عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، التي لفظت أنفاسها الأخيرة على يد زوجها، بعدما قتلها خنقاً على إثر مشاجرة نشبت بينهما في منزل الزوجية.

كتبت إليسا عبر صفحتها:

(المجتمع الذكوري هوي اللي بيلاقي ١٠٠ تبرير لرجل قاتل، وما بيلاقي سبب واحد لمعاقبتو. المجتمع الذكوري هوي اللي بيخلي زينة كنجو تنقتل وزوجها يهرب عا تركيا، من دون ما حدا يتحرك لمنع هالشي، لو المقتول رجل شو كان صار؟).

آثار حادث مقتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، غضب الكثيرين الذين طالبوا بالقصاص لحقها، خاصة بعدما أشارت التحريات الأولية إلى أن الزوج هو المتهم بقتلها، بعدما خنقها بيديه. ونشرت قناة «الجديد» اللبنانية، مكالمة هاتفية مسجلة بين إبراهيم غزال، زوج الضحية عارضة الأزياء زينة كنجو، وشقيقتها ربى، تحدث من خلالها عن تفاصيل المشاجرة وسبب قتله لزوجته، الذي أرجعه للخيانة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وبحسب المكالمة التي أذاعتها قناة في لبنان، أن الزوج دخل المنزل ووجد زوجته مع رجل آخر، ووضع يده على فمها عندما بدأت الصراخ ولم يقصد قتلها، وجاءت المكالمة، إذ ظلت تسأل شقيقتها عن سبب إقدامه على قتلها: «ليه قتلتها طيب.. عملتلك إيه جاوبيني.. زينة حكتلي كل شيء سرقتها سيارتها وفلوسها ودهبها».

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار