إليسا تعلن انتهاء قصة حبها! – خاص

أقامت شركة (أورنج)، مؤتمراً صحافياً للنجمة اللبنانية إليسا مساء أمس السبت 2 ديسمبر/كانون الأول، من أجل الإعلان عن تعاونها الحصري مع ملكة الإحساس إليسا وشركة روتانا.

النجمة اللبنانية إليسا

خلال المؤتمر، وبعد الكشف عن تفاصيل التعاون الجديد الذي يجمع بين إليسا والشركة، أجابت إليسا على أسئلة الصحافيين، وبدت مرحبة بالجميع بود وعفوية كبيرين.

سأل أحد الصحافيين إليسا عن شائعات زواجها ووجود قصة حب بينها وبين صديق طفولتها المصور وديع النجار والذي كنا أول من قام بنفي خبر وجود قصة حب بينهما، لمعرفتنا بمدى صداقة إليسا معه، إلا أن البعض ظل يردد الشائعة دون التحري من صحتها.

إليسا وصديقها وديع النجار

إليسا نفت الشائعة من جديد خلال المؤتمر الصحافي، وقالت: (وديع صديق طفولتي، ولا تربطني به قصة حب، بل تربطنا صداقة متينة منذ سنوات طويلة).

تابعت إليسا قائلة: (حالياً لا مع وديع ولا مع غيره في ارتباط، قلبي مسكر هالفترة حب ما في، غرام ما في، لشوف إي متى قلبي بيرجع يدق لحدا وأنا برجع إذا عندي شي بقوله).

المطربة اللبنانية إليسا
المطربة اللبنانية إليسا

تصريح إليسا بأنها لا تعيش قصة حب حالياً، قد يكون رسالة واضحة منها لإعلان انتهاء قصة الحب التي عاشتها منذ فترة وأعلنت عنها بنفسها، لكنها رفضت حينها الإفصاح عن اسم حبيبها حفاظاً على خصوصيتها.

ستظل إليسا كما هي ناجحة وتحظى بشعبية عريضة في كل الأحوال، سواء كانت تعيش قصة حب أم لا، وستظل صريحة وعفوية وذكية في آن واحد، تعلن ما تشاء أن تعلنه، وتصمت عن ما يجب أن لا تفصح عنه، وسنظل نحبها في كل تلك الأحوال!

دينا حسين – القاهرة