إليسا ذكّرت هاني شاكر بمأساته

عانى النجم المصري هاني شاكر في العام 2011 كثيراً بعد وفاة ابنته دينا كثيراً بسب مرض السرطان الذي سيطر على جسدها وتغلّب عليها، وبعد وفاتها أصيب بحالة من الإكتئاب جعلته يبتعد عن الفن، إلا أن وصية ابنته قبل أن تموت كانت أن يكمل مشواره الفني وهذا ما فعله.

إليسا ذكّرت هاني شاكر بمأساته
النجمة اللبنانية إليسا

النجمة اللبنانية إليسا، عانت من سرطان الثدي وصدمت الجميع حين أعلنت عن إصابتها بالمرض الخبيث من خلال كليبها الجديد (إلى كل الي بيبحوني) والذي جاء كفيلم قصير وثّق المراحل التي عاشتها (بتصوير في الاستديوهات).

كليب إليسا (إلى كل اللي بيحبوني) ومعاناتها مع السرطان:

حقق الفيديو أكثر من 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتلقّت إليسا ملايين التغريدات الداعمة، وكذلك عبّر نجوم الوطن العربي عن دعمهم لها وعن قوّتها الكبيرة بتخطي الصعاب لوحدها دون أن تقلق جمهورها معها.

مرض إليسا يفتح مآساة هاني شاكر
النجم المصري هاني شاكر

وتحوّلت إليسا إلى حديث الساعة منذ البارحة وحتى هذه اللحظات وفي كل الدول العربية، وقام هاني شاكر بمداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي الذي كان يتحدّث عن إليسا ومرضها، وقال هاني شاكر: أنا أحيي إليسا على شجاعتها وصراحتها مع جمهورها وكل من يحبها. بعض النجوم لا يحبون أن يتحدّثوا عن المشاكل الكبيرة التي قد تحدث في حياتهم، ولكن الفنان في الأول والأخير إنسان. اليوم وبسبب صراحة إليسا الناس بدأت تحبها أكثر بكثير.

هاني شاكر وابنته الراحلة دينا
هاني شاكر وابنته الراحلة دينا

وأضاف هاني شاكر بغصّة: أنا عانيت من هذه التجربة المريرة من خلال ابنتي دينا رحمها الله.. وابنتي كانت قوية جداً. تعايشت مع المرض وقرأت عنه لتعرف ما هي أعراضه ونتائجه، ولكن إرادة الله كانت أقوى.

مداخلة هاني شاكر مع وائل الإبراشي ليتحدّث عن قوة إليسا ويستذكر معاناة ابنته دينا:

جان معوض – بيروت