إليسا لا أستطيع الإنجاب وشقيقتي أُصيبت بالسرطان

إليسا لا تستطيع الإنجاب وشقيقتها مصابة بالسرطان
النجمة اللبنانية اليسا

ليس أقدر من إليسا على الاحتفاظ بالأسرار والادعاء أنها بألف خير.. تفعل ذلك لأنها لا تقبل أن يشفق عليها أحد.. وقيل لنا أنها لا تزال تخضع للعلاج وأن كل ما تقوله عن انتهاء علاجها وأنها بألف خير ليس إلا من باب احترامها لنفسها ولكبرياء عالٍ تتمتع به. والصحيح أنها لا تزال في طور التعافي.

وكانت إليسا شاركت البارحة في مؤتمر WOLF في الأردن، بناءً على دعوة الإعلامية اللبنانية مي شدياق، وحاورها في المؤتمر المذيع اللبناني زافين.

تحدّثت إليسا عن القضايا الإجتماعية والصحية التي بدأت تتبناها، ولأول مرة أفشت سراً كانت تخبئه وهو إصابة شقيقتها بمرض السرطان.

شقيقة إليسا هي السبب الذي جعلها تصور فيديو عن حالتها، وهي السبب الذي دفعها لأن تعلن عن إصابتها، رغم إصرارها على إخفاء الخبر عن الجميع طوال فترة علاجها وحتى بعد تماثبها للشفاء، لكن وحين أُصيبت أختها قررت أنها ستعلن لأن أختها ما كانت تجري الفحوصات السنوية مثلها ولولا تدخل إليسا ما كانت أختها ستجري الفحوصات بعد أن شعرت بشيء في صدرها.. إليسا طلبت من أختها أن تجري فحصاً وللأسف صدرت النتائج السيئة فقررت إليسا أنها ستعلن وستصور الفيديو لأن مثل أختها كثيرات لا يقمن بالاختبار السنوي أو الكشف السنوي الذي يقي من مصائب كثيرة.

ولمن تابع لقاء إليسا مع منى الشاذلي في مصر، كانت تحدثت عن سيدة قريبة منها، دون أن تقول (أختي)، وقالت أنها السبب الذي دفعها لتعلنأ لكنها لم تقل أن السيدة هي شقيقتها.

اقرأ: من مِن النجمات تجلس حيث جلست إليسا؟

كان إعلان إليسا صادماً خصوصاً وأن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي جاء في المرحلة الثالثة لأنها لا تجري الكشف المبكر، لكن إليسا كالعادة لا تحب أن يتعاطف معها الناس إلى حد الشفقة فطمأنت جمهورها بأن شقيقتها خضعت للعلاج وأجرت العملية وبدأت في المراحل النهائية للشفاء.

اقرأ: اليسا أبكتنا وليست النجمة الوحيدة التي عانت ولكن!

وحين سألها زافين عن موقع الرجل في حياتها قالت: من صغري كانوا يقولون لي نريد أن نزوّجك، وكان أبي يقول لا، لأن عليّ أن أكمل دراستي ومن ثم أفكر بالزواج.. مررت بعلاقات حب وأقول دائماً بأن أبحث دائماً عن نصفي الآخر وهو الرجل، لكنني لم أجد الشخص الذي سيكملني إنسانياً وإذا وجدته سأقبل به.. أنا لا أستطيع أن أنجب ولداً بعد العلاج الذي أتلقاه بسبب المرض لكن إن تزوجت سأتبنى طفلاً.

اقرأ: إليسا تعلّمي منها أيتها السفيرة!