حزينة النجمة اللبنانية إليسا على بلدها الذي تدمّر معنويًا واقتصاديًا، أما عاصمته أصبحت تحت الركام بسبب قلّة مسؤولية الحكام الذين توالوا عالى الحكم منذ الحرب الأهلية العام ١٩٧٥ وحتى يومنا هذا.

تكتب يوميًا بحزن وبألم وتهاجم كل الطبقة السياسية دون أي استثناء، حتى أنها تبرّأت وتخلت عن حزب القوات اللبنانية نهائيًا، لأن الكل خذلها وخذل وطنها بقراراتهم.

اقرأ: شكرًا إليسا نوال الزغبي وبولا يعقوبيان

وفي مداخلة هاتفية أجرتها مع نيشان ضمن برنامجه (أنا هيك) قالت اليسا انها لن تغادر لبنان أبدًا وستبقى وهم سيرحلون إلى بلد آخر.

وعن الزعماء قالت: (الله يخبصنا منهم كلهم ملوك الطوائف وبالعربي الله ياخدهم.. هيدا العهد الزفت يالي شفناه.. يمكن انا بقدر صلّح بس في ناس ما بيقدروا ابدًا.. متلي متل الكل اموالي مرهونة بالبنك بس كمان بعدمي قادرة صلّح وعندي بيت تاني اقدر اطلع نام فيه بس في ناس ما بقى عندهم بيوت وانا ما بدي حدا يطلع من بيوته)

اقرأ: إليسا تحذّر اللبنانيين: (لا تبيعوا منازلكم)!

وتابعت: (أنا حدا دقلي عشان يشتري بيتي.. انا حتى بو ما بدي اسكن فيه هيدا جنى عمري كله حاطته فيه.. بعدين انا بحب هيدي المنطقة.. وين بدنا نهاجر؟ كلنا بدنا نبقى وهني لازم يفلو غصب عنهم. انا فيني سافر لبرا وكمان في لبنانيين فيهم.. بس ما في متل لبنان ومتل ريحة هيدا البلد وشعبه العظيم.. بس الله بالينا بسياسي غير الله ما بقيمه)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة