إمارات رزق تبخ سمها على نانسي عجرم بسبب صوص أم ماذا؟

مساء البارحة، أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن جولتها الفنية في الولايات المتحدة الأميركية، والتي سيشاركها فيها الفنان حسام العراقي، ونشرت بوستر جولتها الأميركية على صفحاتها، ومن الطبيعي أن يكون حجم صورتها أكبر من صوة حسام، التي لم تعجب الممثلة السورية التي أجريت بحثاً عنها حتى عرفتُ أنها ممثلة واسمها إمارات رزق!

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

إمارات رزق وكّلت نفسها المحامية الخاصة لحسام، أو أن علاقة بينهما فطلب منها أن تقيم له الدنيا؟ أم أن إمارات تكره نانسي لأنها لبنانية متفوقة وهي تعاني من العجز؟أتسأءل لأن والله العظيم لم نسمع بالمطرب العظيم الذي ذكرته وليس هو إلا نكرة.

وأكدت إمارات بأنه “نجم عراقي عريق يغني قد الكرة الأرضية كلّها”، وللأمانة لا نفقه شيئاً عنه ولا عن اسمه ولا عن الأغنيات التي قدّمها.. فإذاً كيف تلقبّه بالنجم العراقي الكبير؟ واعترضت على البوستر ونسيت بأن نانسي عجرم نجمة عربية كبيرة وصل صيتها إلى العالم وإن جولتها الفنية في أميركا تقوم على اسمها هي لا اسم الصوص الذي تدافع عنه السورية! لا على اسم حسام المعروف في العراق بتقديمه للأغاني العراقية بحسب الغوغل، بما أن لا مقالات عنه على الإنترنت وبما أن ولا صحافي كتب عنه حرفاً.

وأسأل امارات رزق إذا كان حسام العراقي نجماً عريقاً في العراق فماذا عن كاظم الساهر، حاتم العراقي، ماجد المهندس؟

وأنت ما رقمك بين نجمات سوريا أيتها العظيمة صديقة الصوص.

تعليق امارات رزق على بوستر نانسي عجرم

فهل امارات رزق تكره نانسي عجرم ونجاحاتها بما أنها لا تقدّم شيئاً للدراما السورية وتجسّد أدواراً مكررّة؟

الممثلة السورية امارات رزق
الممثلة السورية امارات رزق

حسام العراقي ليس معروفاً ولو كان نجماً كبيراً لكنا دافعنا عنه ووجهنا اللوم إلى نانسي، كما فعلنا يوم وضعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صورتها أكبر من النجم اللبناني زياد برجي واعتدت عليه وهو النجم اللبناني الوحيد الذي تخطى الـ 100 مليون من خلال أغنيته (شو حلو).

مارون شاكر – بيروت