إنجي علاء تنتظر آراء الجمهور في بني آدم

تنتظر الكاتبة ومصممة أزياء فيلم (بني آدم) إنجي علاء عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم، لتتعرف على آراء الجمهور في الأزياء التي صممتها.

وسف الشريف وإنجي علاء

أوضحت إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، أنها برغم من عملها في أكثر من عشرة مسلسلات تليفزيونية منهم (كفر دلهاب) (الشارع اللي ورانا)، (اختيار اجباري) (القيصر)، و(لعبة إبليس)، الذي قامت بتأليف قصته و(الصياد) وغيرهم، إلا أن (بني آدم) الفيلم الأول لها، وقالت عنه: (يارب الفيلم وشغلي فيه يعجب الجمهور).

وأضافت أنها حاولت أن تظهر كل شخصية درامية في الفيلم بالشكل والأزياء التي تناسبها درامياً وأيضاص بشكل جديد ومختلف، وأن جميع الشخصيات ارهقتها ومن أصعب الشخصيات التي صممتها الشخصية التي يلعبها الفنان القدير محمود الجندي، والشخصية التي تلعبها هنا الزاهد فاستغرقا منها مجهود أكبر، وأضافت انها تتمني لزوجها الفنان يوسف الشريف النجاح الساحق ولكل صناع العمل وشكرت طاقم العمل الذي عمل معها في الفيلم.

إنجي علاء ودينا الشربيني

(بني آدم) هو العمل التاسع الذي يجمع إنجي علاء بزوجها يوسف الشريف فنياً وهو العمل الرابع الذي يجمعها بالمخرج أحمد جلال، والفيلم من النوعية التشويقية الإجتماعية.

الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال ومن بطولة زوجها يوسف الشريف، دينا الشربيني، أحمد رزق، محمود الجندي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وانتاج تامر مرسي ووليد صبري.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إنجي في مجال تصميم الأزياء كان مسلسل (الشارع اللي ورانا) ومسلسل (كفر دلهاب) من قبله وآخر أعمالها في مجال التأليف رواية (قانون الكارما).

دينا حسين – القاهرة