الامارات سجنت طبيبة وطفلتها بسبب كأس نبيذ في السماء

الخبر مفجع وموجع ولا يصدقه عاقل لكنه حقيقي للأسف. سجنت الشرطة الاماراتية إمرأة سويدية مقيمة في لندن، تُدعى إيللي هولمن مع طفلتها التي تبلغ 4 أعوام، لثلاثة أيام، بسبب تناولها النبيذ على متن الطائرة في السماء خلال رحلتها الجوية من العاصمة الإنجليزية لندن إلى دبي.

إيللي هولمن وابنتها سُجنتا في دبي

تم اعتقال طبيبة الأسنان إيللي هولمان، في الامارات، مع ابنتها الصغيرة بعد أن سألها شرطي مسؤول في مطار دبي الدولي إذا كانت إن كانت تشرب الكحول فأجابت لقد احتسيت كأساً وأنا على متن الطائرة، فقرر اعتقالها مع طفلتها في زنزناة قذرة، وتم مصادرة جواز سفرها. وبالإضافة إلى ذلك مُنعت من الاتصال بزوجها. وقالت هولمان بعد أن أفرجوا عنها إن السلطات الإماراتية حجزت جواز سفرها ومنعتها من الحصول عليه قبل أن تحل قضيتها عبر محاكمة أو إجراءات قانونية لا نعرف ما هي!

وبحسب صحيفة الدايلي مايل البريطانية، فإن طبيبة الأسنان سافرت من لندن إلى دبي في 13 تموز/ يوليو 2018، مع شركة طيران الإمارات حيث قُدّم لها كأس من النبيذ الأحمر مع الوجبة على متن الطائرة، وعادة ما تُقدّم الكحول كأسلوب معتاد خلال الرحلات المتجهة من المملكة المتحدة إلى دبي وإلى غير دبي وأنها تناولت الكأس مع وجبة الطعام فحاكموها بالسجن لأنهم يملكون السماء.

فانيسا الهبر – بيروت