إليسا ونانسي عجرم مع أبو بأغنيته – بالفيديو

مع انتهاء الموسم الثاني من برنامج بروجيكت رانواي Project Runway بنسخته العربية، حيث يتنافس المصممون مع بعضهم على أفضل الأزياء ضمن موضوع محدد وفترة زمنية محددة، فاز الفلسطيني ساهر عوكل باللقب بعد منافسة حامية مع المصممين عبد الحنين وميخائيل، حيث كانت لجنة التحكيم تضم المصصم اللبناني العالمي إيلي صعب، عارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفن والنجمة المصرية يسرا.

كذلك، أقام مصمم مشاهير هوليوود اللبناني عشاء خاصًا احتفالاً بانتهاء الموسم الثاني من البرنامج بروجيكت رانواي Project Runway حيث دعا العديد من أشهر الفنانين في العالم العربي، بما فيهم ملكة الإحساس إليسا والنجم المصري أبو، اللذين حلاّ ضيفين بالحلقة الختامية من بروجيكت رانواي Project Runway، والنجمة يسرا والنجمة اللبنانية نانسي عجرم وغيرهم.

وفي هذا الصدد، نشرت النجمة يسرا مجموعة صور عبر حسابها على الإنستغرام من وسط ذلك العشاء الإحتفالي في العاصمة اللبنانية بيروت إلى جانب المصمم إيلي صعب والنجمة إليسا وأبو المصري والعديد من الحاضرين.

إليسا ونانسي عجرم يشاركان أبو ويسرا بأغنية (3 دقات) خلال حفل إيلي صعب الخاص:

كذلك، تم تداول فيديوهات عديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت النجمتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم تشاركان الفنان المصري أبو بأغنية مع يسرا (3 دقات) الشهير، خلال حفل إيلي صعب الخاص.

فانيسا الهبر – بيروت