حل الفنان إيهاب توفيق ضيفآ على برنامج (عائشة) والذى عُرض على شاشة القناة (التاسعة التونسية) حيث كَشف عن العديد من المواضيع الفنية والاجتماعية.

ايهاب توفيق وعائشة

حيث صرح بأن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أشاد بصوته وموهوبته وهو من اختار له اسمه الفنى (إيهاب توفيق).

أما عن سبب نجاحه فقال إنه يمثل المدرسة الكلاسيكية في الغناء.

كما أكد أنه لوعاد به الزمن للوراء سيرفض تصوير عدد كبير من الفيديو كليب التي صورها فى بداياته.

ايهاب توفيق وعائشة

أما عن أفضل كليبات له فى مسيرته الفنية هى (سامحنى خلاص) و(أكتر من كده إيه)، لأن فيها سيناريو وقصة درامية تم تجسيدها بطريقة الفيديو كليب.

أما عن تجربة المطربين في عالم التمثيل ورفضه للعديد من الأعمال الدرامية فقد كشف للمرة الأولى عن أسباب ذلك وهو رؤيته لبعض المطربين الذين لم ينجحوا في التمثيل وخوفه من الفشل هو سبب عدم دخوله لهذا المجال لكن بالمقابل أكد أنه لا مانع لديه من خوض التجربة لكن مع وجود سيناريو مميز يضمن له تقديم عمل موثوق من نجاحه.

ونفى وجود علاقة تجمعه بالرئيس الأسبق مبارك قائلاً (لا صحة حول ما يتردد عن وجود علاقة صداقة قوية تجمعني بالرئيس الأسبق مبارك، فلا توجد أى صلة بيني وبينه) وبذلك يكون رد على عدد كبير من الشائعات التي انتشرت في الفترة الاخيرة عن وجود علاقة له مع الرئيس المخلوع.

ايهاب توفيق

أما عن مشكلته التي حدثت في تونس فقد كشف عنها خلال الحلقة حيث قال: مشاركتي في مشروع استثمار عقاري لكن حدث خلاف بيني وبين شريكي، وتحفظ البنك المركزي في تونس على 4 ملايين دينار تونسي ولم يصدر القضاء أي حكم حول هذه الأموال) وخلال الحلقة وجه رسالة إلى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد، وطلب من خلالها التدخل لصالحه من أجل تحويل أمواله المجمّدة في البنك المركزي في تونس والمقدرة بـ4 مليون دينار.

وأشار إلى أنّه تقدّم بجميع الوثائق والمستندات الخاصة به من أجل تحويل أمواله بعد بيعه لنصيبه من المشروع لمشتثمر آخر منذ سنة وشهر، إلا أنّ ذلك لم يحصل، نافيا أن يكون شركاؤه من عائلة الرئيس السابق بن علي.

عمر حديدي_الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار