حلّت أميرة مختار إبنة الممثلة المصرية القديرة رجاء_الجداوي ضيفة على برنامج “نص الكلام” تقديم المذيعة اللبنانية المتألقة رغدة شلهوب على قناة “نهار المصرية”

وقبل إستضافة أميرة، أجرت رغدة لقاءً مع طبيب مهم في مصر تحدث عن مخاطر فيروس_كورونا الذي انتشر حول العالم وما أهمية الكمامات وكيفية الوقاية.

اقرأ: رجاء الجداوي مع ابنتها وحفيدتها قبل رحيلها! – صورة

وبعده جاءت أميرة مدّعية القوة، لكن صوتها كان يرجف كلما تحدقت عن والدتها الراحلة والتي هزمها فيروس كورونا، وقالت إنها تعالجت ليومين في المنزل قبل ذهابها إلى مستشفى الإسماعيلية.

روت كيف خرجت من منزلها بكامل أناقتها المعهودة، وكيف كانت تختار الشنطة مع ثيابها، وكيف نزلت درج بيتها بإستقام عالية وبقوة لا مثيل لها.

اقرأ: صورة نادرة للراحلة رجاء الجداوي ورسالتها منذ ٥١ عامًا!

لم تكن تعلم الإبنة إن رجاء ستدهب ولم تعد إليها، وإن الأمل كان كبيرًا بشفائها لأن صحتها كانت جيدة جدًا لكن الفيروس ضرب رئتها وتلفها.

بكت حين تحدثت عن أيامها الأخيرة وبأنها لم تستطع رؤيتها خلف الزجاج فقط عبر الهاتف، وآخر ما قالته لها: “يا رب.. أميرة”.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين -رجاء الجدا فيديو

وحين إتصل بها الطبيب من المستشفى عرفت أن شيئًا سيئًا سيحدث لأمها خصوصًا حين سلّموها أغاضها أي اللابتوب والدبلة أي خاتم ازواج وكل مقتياتها.

لا تزال أميرة تعيش حزنًا كبيرًا تجاول التماسك أو إطهار قوتها لكنها فشلت أمام رجفة صوتها كلما تحدثت عن رجاء أو كلما روت عن حدث حصل معها خلال تلك الفترة.

Copy URL to clipboard
23 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار