زينب ابنة هيفاء وهبي تطل بالفيديو
زينب ابنة هيفاء وهبي تطل بالفيديو

يبدو أن زينب ابنة هيفاء وهبي – ابنتها الوحيدة من زواجها الأول قررت الإنتقام من أمها بحدة فأطلت بالصور، والآن تطل بالفيديو، عبر حسابات مختلفة. هنا الفيديو الذي أطلت منه وبإمكانكن قراءة التفاصيل حول الخبر الأول والصور.

ماذا يحدث ولماذا قررت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي أن تطل بشكل فيه توعد وخارج تماماً عن عاداتها ومنع زوجها لها حتى من الخروج إلا إلى المطعم ومع بنتيها. زينة كانت ممتلئة الجسم وفجأة خسرت كل الكيلوغرامات، وأطلت تغني وتعرض صورها، وتدندن فقط، وبشكل مخيف، ما يعني وكأنها تقول: أنا هنا هل اعتقدتِ أني تبخرت وأصبحتُ موجودة وأن أمري انتهى؟ لا أنا جميلة وأغني وموجودة وأفهم بالأنوثة والتصوير والفوتوشوب الذي تعيشين عليه يا أمي هيفا.. أنا مثلكِ، لكن الفرق أني لم أظلمكِ ولم أتخلَ عنكِ كما تخليتِ أنتِ عني حين كنتُ لا أزالُ طفلة رضيعة. تخليتِ عني يا أمي من أجل الأضواء والشهرة، أو من أجل الحرية، أو حتى لو قلتِ لي أن والدي عذبك وأن قلبكِ وجعكِ منه، ألم تفكري بي؟ وأنا كنت لا أزال عجينة لحم صغيرة بحجم كفِ اليدِ الواحدة؟ أن كنتِ ستقولين أنكِ كنتِ تتعذبين مع أهلي هل وجعكِ قلبكِ على نفسكِ ولم يوجعكِ قلبكِ عليّ وأنا قطعةٌ من كبدك؟

يا أمي ماذا لو قلت لكِ أني عرفت دائماً أنك ترفضين رؤيتي حتى حين أاصبحتِ أقوى من كل عائلتي، وحين تعرفتِ على كبار الشخصيات في لبنان وحكمتِ بحذائكِ من تريدين، كما أنتِ تقولين وترددين أمام عائلتكِ وأزواجكِ وتهددين من حولكِ من الصبيان الذين اشتغلوا معكِ؟!

لماذا نكرتني وخلعتني من كل حياتكِ؟

Copy URL to clipboard
22 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار