ابنة هيفا تدافع عن نفسها وتهددها بالباسبور - وثيقة - فيديو
ابنة هيفا تدافع عن نفسها وتهددها بالباسبور – وثيقة – فيديو

تواجد زينب فياض، ابنة هيفا وهبي على السوشيال ميديا، أزعجها حسب ما تقول زينب، التي ردت على مجموعة من متابعيها، الذين يسيئون إليها ويشتمونها، معتبرة أن أمها من ترسل الشتامين، فكتبت لمتابعيها الذين تحبهم، تعبر عن حزنها، لكن واعدةً أنها لن تنحدر إلى مستوى الشتائم وقالت:

(سأبقى دائماً كما اعتدتم عليّ البنت الايجابية التي احببتموها لذا لن أرد على تعليق غير لائق إلا بـ حسبي الله ونعم الوكيل.. لأني أعرف مصادرهم (قصدت أنها تعرف من أرسلهم) أصلاً هم أقل من صفر صفر صفر صفر بالمائة! وشكراً كثيراً لكل الناس التي تحبتي أنا “بموت فيكن” وأستلم كل تعليقاتكم الجميلة.. وأهم شيء الله أعلم بالنوايا وحسب نواياكم ترزقون).

وبعد طول معارك من تعليقات مسيئة، صورت زينب فيديو لثواني، وهي تهدد امها بالباسبور الذي رفعته أمام الكاميرا وتحدثت إلى ابنتها.. وحسب تعليقات من اعتبرتهم زينب أنهم مرسلين من أمها ضدها، وأن أمها تقنعهم أنها ليست زينب ابنتها، بل منتحلة شخصية، فرفعت زينب الباسبور، وهددت به، وهو باسبورها الذي يكشف كامل هويتها، أو باسبور أمها القديم والذي يكشف العمر الحقيقي لهيفا ما قبل باسبور الـ 1972.

الفيديو تشاهدونه كما تقرأون الوثيقة التي نشرتها زينب، ويبدو أن الأمور ستأخذ منحىً خطيراً إن لم تسارع هيفا لتفاوض ابنتها.

ستلاحظون أن زينب كتبت على الفيديو، أن كل ما تتمناه هو أن ترى وجوههم (أي وجه امها) حين تفتح الصفحة الأولى من الباسبور.

الصفحة الأولى من الباسبور اللبناني، يكتب عليها المعلومات كافة، ومنها الاسم، رقم السجل مكان الولادة والعمر مع التواريخ الدقيقة غير المزورة.

اقرأ: هيفا وهبي تطل بالفيديو وتدندن مش هنسالك

اقرأ: ابنة هيفا تنتقم منها بعد 25 سنة

هيفا وابنتها

فيديو زينب

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار