ابن ليليا الأطرش السرّي المستقبليّ.. فهل هي متزوجة؟ – بالصورة

النجمة السورية ليليا الأطرش
النجمة السورية ليليا الأطرش

شاركت النجمة السورية ليليا الأطرش بتطبيق عبر الـ Facebook والذي يخوّلها أن تتعرّف على شكل مولودها السرّي المستقلبيّ وجماله، وكانت نتيجة الإختبار رائعة جداً بالنسبة ليليا التي وعندما شاهدت جمال الطفل كتبت تعليقاً: “يقبرني شكلو”

الغريب في الأمر، أن تلك الإختبارات معروفة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً الفايسبوك، ولكن بعض النشطاء أرادوا أن يحوّلوا اللعبة إلى شائعة وأول ما قاموا به هو اطلاق تعابير نابية ضد ليليا التي كان ذنبها الوحيد أن أرادت مشاركة جمهورها بإختبارات متواضعة كي لا تشعرهم بالفوقية أو أنّها نجمة لا تشارك بمثل تلك الألعاب. وأكدوا الكاذبون هؤلاء أن ليليا تزوّجت وهي بصدد الإعلان عن طفلها السري.

طفل ليليا الأطرش الإفتراضي
طفل ليليا الأطرش الإفتراضي

كنّا أكّدنا سابقاً، ونؤكد حالياً أن ليليا ليست متزوجة ولا أطفال لديها، فهي طبعاً تحلم بإبن وعائلة تعيش معهم لتشعر بالأمان مثلها مثل أي فتاة، ولكنّ من المؤكد أن حياة ليليا المهنية وشهرتها سرقت منها حياتها الشخصية كما معظم نجمات العالم العربي.

ونحن نعلم، أيضاً، أن هناك عروضات زواج كثيرة ليليا ولكنّها تنتظر فارس أحلامها الذي سيشعرها بالفرح والأمان كما يفعل والدها الذي تنشر صوره بين الحين والآخر وتكتب تعليقاً عن حبّها الكبير لهذا الرجل وتدعوه بالحبيب.

يذكر أن ليليا لم تشارك هذا العام في مسلسل (باب الحارة) لإرتباطها بتصوير مسلسل آخر في مصر.

ليليا ووالدها النائب في مجلس الشعب السوري د. نشأت الأطرش
ليليا ووالدها النائب في مجلس الشعب السوري د. نشأت الأطرش