أعلن الفنان اللبناني الكبير مارسيل خليفة إصابة ابنه (رامي) بفيروس كورونا، وروى رحلة شفائه منه بطريقة شاعرية لافتة، وكيف عزل نفسه والتزم الحجر الصحي.

نشر صورةً جمعتهما وكتب: (كم نحبكم إلى الأصدقاء الأكثر المنتشرين على هذه البسيطة أقول لكم: البارحة في عيد القيامة وبعد شفاء ابني رامي أقدمنا إلى ميل غريزي فينا إلى عيش معنى القيامة بعد شهر من القلق المضني).

تابع: (لقد اجتاز “رامي خليفة ” الأيام الصعبة وشفي من إصابته بفيروس كورونا والذي هو جزء من الطبيعة ويشارك هذه الحقيقة مع الإنسان.. بهذا الصمت وبهذا الحجِر وبهذه العزلة وبالوقت الذي امتد بنا طويلًا قرابة الشهر كما لو كنا في حلم أو أنني الآن أروي حلمًا وليس حقيقة عشناها وكان السبيل للشفاء هو دواء “الحب” الممزوج بالموسيقى).

أضاف: (ما كان أسرع الملل الذي كان يتسلل إلى عادات ألفناها: سهرة على وتر أو دمعة في العتمة نذرفها. إمرأة تخاطبها شعرًا وثورة تشرب نخبها خمرًا.. كل شيء كان يتسلّل إلى ليلنا: القلق، الشك، السؤال، الغبار، الديار وبقية خيوط عالقة في ذيل النهار الطويل الطويل الطويل في الفضاء الموحش).

أكمل: (شكرًا للكل في القارات البعيدة وشكرًا للكل في الجزيرة الكبيرة التي نعيش فيها الآن.. ونلتقي بفرح غامر مع العائلة الصغيرة والكبيرة والأصدقاء وننتظر ربما طويلًا فتح الأجواء لنلتقي سوية من جديد وكم نحبكم).

مارسيل خليفة
مارسيل خليفة وابنه رامي
Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار