وقع اختيار إدارة الجامعة الأمريكية في القاهرة بالتعاون مع إتحاد الطلاب على منظم الحفلات المصري العالمي وليد منصور، لتنظيم احتفالية مئوية الـ AUC التي من المقرر أن يحييها الميجا ستار المصري العالمي عمرو دياب، والنجم البريطاني جيمس آرثر والـ DJ التركي الشهير مهموت أورهان وذلك يوم ١٩ إبريل الجاري.

جاء إختيار منصور نظراً لقدرته على الخروج بأفضل شكل لأهم وأضخم الأحداث في تاريخ الجامعة الأمريكية الأم والإدارة في مصر، والتي تعد أهم الروابط التاريخية التي تشهد على تبادل العلاقات الثقافية والتعليمية بين البلدين.

من جانبه أكد منصور علي أن الإستعداد والتخطيط للحفل بدأ منذ فترة بعد الإتفاق على الشكل التنظيمي والاخراجي والتنقيذي بالتعاون مع نجوم الحفل العالميين وإدارة الجامعة خصوصاً مع موجود اهتمام عالمي من قبل وسائل الإعلام بالحدث والذي يؤكد على أمن واستقرار الحياة العامة في مصر وقوة العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في مجال التبادل الثقافي والعلمي.

أضاف منصور أن من شركاء النجاح المشاركين في الحفل وليد الحريري مصمم تراسات الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمية، ومصمم المسارح الأول تامر فوزي وهناك الكثير من عناصر الابهار تم إعدادها لجمهور الحفل الأضخم في تاريخ مصر والجامعة الأمريكية، واختيرت ساحة كبيرة في مقر الجامعة في القاهرة الجديدة للمرة الأولى لاستيعاب أعداد الجماهير.

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2020
17:39
الجيش اللبناني يلقي القبض على إرهابي متورط بجريمتي كفتون والبداوي
16:24
قطع طريق ضهر البيدر الدولية بالإتجاهين
16:24
عطل يصيب شركة ألفا وتوقف في خدمة الإنترنت
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار