الأغاني الترندينغ على يوتيوب الآن

طرح الكثير من نجوم العالم العربي أعمالهم الفنية الجديدة خلال الصيف منهم من أطلقوا أغاني منفردة، ومنهم من أصدروا ألبومًا ومنهم من طرحوا فيديو كليبات على موقع يوتيوب حيث يحصد الفنانون آلاف وملايين المشاهدات وتصبح فيديوهاتهم ترندينغ.

ما هي الأغاني والفيديو كليبات الترندينغ في لبنان على يوتيوب الآن؟

1- ناصيف زيتون – بدّي ياها

ناصيف زيتون ترندينغ رقم 1 على يوتيوب اليوم

أطلق النجم السوري ناصيف زيتون أغنيته الجديدة (بدي ياها) خلال حفله في مهرجان القبيات، وبعد أن طرحها رسميًا عبر يوتيوب يوم الجمعة 10 آب/ أغسطس 2018 حقق بعد 3 أيام أكثر من مليون مشاهدة بالإضافة إلى تصدّر لائحة الترندينغ على يوتيوب لبنان.

2- إليسا – إلى كل اللي بحبوني

إليسا تحتل المرتبة الثالثة من الترندينغ على يوتيوب

ما زال فيديو كليب أغنية (إلى كل اللي بحبوني) تسيطر على اليوتيوب بعد طرحه الأسبوع الماضي على قناة روتانا، وبأقل من أسبوع واحد تخطّت إليسا الـ9 مليون مشاهدة واليوم يأتي الفيديو بالمرتبة الثالثة من لائحة الترندينغ على يوتيوب.

3- محمد رمضان – الملك

طرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله بعنوان الملك في مطلع شهر آب/ أغسطس 2018، وحصد أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب، واليوم يحتل محمد المرتبة 20 من الترندينغ.

4- سعد لمجرّد – كازابلانكا

سعد لمجرد ترندينغ رقم 21 الآن على يوتيوب

وفي المرتبة 21 من الترنديغ على يوتيوب في لبنان، فيديو كليب أغنية (كازابلانكا) للنجم المغربي سعد لمجرّد الذي حصد أكثر من 32 مليون مشاهد بعد أقل من أسبوعين على طرحها.

5- درايك – In My Feelings

درايك ترندينغ رقم 37 على يوتيوب لبنان الآن

بعد أن هزّ تحدي (كيكي تشالنج) السوشيال ميديا لم يطرح الرابر العالمي درايك الكليب الرسمي قبل 2 آب/ أغسطس 2018 على يوتيوب الذي حصد حتى اليوم أكثر من 65 مليون مشاهدة على يوتيوب وفي لبنان ما زال من بين الفيديوهات الترندينغ على الموقع حيث احتل المرتبة 37.

فانيسا الهبر – بيروت