دخل الأمير هاري وزوجته الدوق ميغان ماركل عالم الإنستغرام، بحساب موحّد يحمل اسمهما The Duke and Duchess of Sussex، وبعد أيام من انشاء حسابهما أصبح موثقاً ويضم أكثر من 4 مليون متابع.

بعد إعلانهما خبر دخولهما الإنستغرام، أطل شخص يدعى كيفن كيلي، وقال إنه أنشأ حسابه بإسم @sussexroyal منذ ثلاث سنوات، واختار الإسم لتشجيع فريق ريدينغ لكرة القدم، الشهير بالملكي.

لاحظ كيفن أن الإنستغرام غيّر اسم حسابه دون علمه، وخصصه للزوجين الملكيين.

وقال كيلي إنه استغرب لاختيارهما نفس إسمه. وابنه اتصل به وأبلغه أن حسابه اختفى عن الإنستغرام ولم يعد موجوداً، ولم يدرك بداية ما قصده ابنه، وعندما تفقّد حسابه، لاحظ أنه تغيّر من @sussexroyal إلى @_sussexroyal_ وعلم عندها بأن حسابه أُخذ من قبل العائلة البريطانية المالكة.

كيلي قال إنه ليس لديه الكثير من المتابعين، ولا ينشر صوراً كثيرة، لكنه يستخدم الحساب لمتابعة الآخرين وتفقد ما ينشرونه، وإنه لم يتلقَ أي اتصال من إنستغرام أو العائلة المالكة ليطلب منه تغيير الحساب.

وطالما أن الكذب أصبح الكذب شائعاً في العالم، فكان لا بد من بحثنا الدقيق لمعرفة ما إذا كان كلام كيفن صحيحاً خصوصاً أن لا إثباتات لديه.

الإنستغرام وضع خاصية جديدة منذ فترة، مكّنت الأغلبية بمعرفة ما إذا كان الحساب على الإنستغرام تابعاً للشخص نفسه أم كان لغيره قبل. ووضعت الخاصية تحت عنوان About This Account، لكن هذه الخاصية ليست موجودة على حساب هاري وميغان ما يؤكد لنا أن كلام كيفن صحيحاً وإلا لم كان تطبيق الإنستغرام منعنا ومنع الجميع بمعرفة التفاصيل عن حسابهما، بينما يمكننا معرفة كل تفاصيل الحسابات الأخرى.

خاصية About this account
الانستغرام ألغى خاصية About This Account عن حساب هاري وميغان
Copy URL to clipboard
17 يناير 2021
21:45
اعلنت إدارة مستشفى قانا الحكومي عن حاجتها الماسّة و السّريعة إلى أطباء وممرضين و ممرضات للعمل في قسم العناية الفائقة
20:08
دولار السوق السوداء كيف أقفل مساء اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
12:40
توجّه لتمديد الإقفال الشامل
  إقرأ المزيد
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار