الامير خالد لكرمان: يا رقاصة الاخوان اشتريت معجون وفرشاية؟
هل تعاني توكل كرمان من رائحة فم كريهة كي يقول لها الأمير ما قاله

هاجمت اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام!؟! توكل كرمان، الأمير السعودي خالد بن عبد الله آل سعود، وتوعدته بعدما وصفها براقصة الإخوان.

كرمان نشرت مجموعة من التغريدات اتهمت فيها المملكة بتدبير عملية قتل الصحافي جمال خاشقجي ليرد عليها الامير خالد بن عبد الله بن سعود قائلا: (إسمعي يا راقصة الإخوان: لا تعيشين دور المؤثرة في الشؤون الدولية ترى ما درينا عنك).

وأضاف: (سمو ولي العهد باقي وداعس على رقبتك وكل حشرات #الأخونجية و#الحمدين حتى آخر صرصور فيكم، المهم تعالي، إشتريتِ معجون وفرشاية والا لسة).

لتمطره كرمان بوابل من التغريدات قالت فيها: (ولماذا انكرتم انه قتل في القنصلية وأصريتم على القول إنه غادرها بعد عشرين دقيقة من دخولها؟ ثم أين جثته ولماذا قطعتموها واخفيتموها، ولماذا خمسة عشر يوم من الإنكار استخدمتم فيها كل إمكانات الدولة لاخفاء الجريمة وطمسها وتحميلها آخرين مادام مجرد شجار غير مقصود ؟!!)

وكانت كرمان نشرت اخر رسالة وصلتها من خاشقجي قبل وفاته والتي جاء فيها: (اختي الفاضلة.. السلام عليكم.. إلحاقا بحديثنا البارحة، أرجو ان تحتملي صراحتي، اليمن مليء بسياسيين، وعندما تصبحي سياسية غاضبة فانتي تنضمين لطابور طويل، ولكن قوتك وتميزك هو انك الوحيدة الحائزة على جائزة نوبل للسلام، لذلك اقترحت عليك البارحة ان تقودي حملة: اوقفوا الحرب، اوقفوا الانقلاب، اوقفوا الموت والجوع) وتابع قائلاً: (سوف تجدين أنصار حول العالم وداخل اليمن.. ولكن هذا يحتاج تقديم ” توكل كرمان ” المحبة للسلام البعيدة عن السياسة وتفاصيلها رغم ان دعوتك هذه هي أم وأب السياسة).

واختتم رسالته قائلا:(مستعد ان أخدمك بهذه الدعوة. محبة لوطني واليمن وكليهما وطن لي .. لنبق على تواصل ..جمال).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard












منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار