بدأ النجم السوري تيم_حسن بتصوير مشاهده في مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس إلى جانب الممثلة القديرة منى_واصف والممثلة اللبنانية إيميه_صياح التي قبلت بهذا الجزء بعد نادين_نجيم، نيكول_سابا سيرين_عبد_النور وديما_قندلفت.

انتشرت صورة له، وقيل إنها من مشاهده الأولى، ولوك “شيخ الجبل” لم يتغير مع الأجزاء ولا يزال كما هو، لكن اللافت أن تغييرًا جذريًا وكبيرًا في شكل وجهه حيث ظهرت التجاعيد مع تعبٍ كبيرٍ خدمة للدور الذي سيؤديه في هذا الجزء.

اقرأ: والدة تيم حسن لأول مرة – صورة

أما تيم في الحقيقة لا يزال شابًا رغم أنه تخطى الـ 45 ولا يزال مفعمًا بالحياة والعطاء وتقديم أفضل ما لديه، على مدار خمس سنوات كرس نفسه للهيبة وكان نجم رمضان لفترة قبل انتشار فيروس_كورونا وإيقاف تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الرابع وعُرض بعد رمضان، وكذلك حصل مع الجزء الخامس.

اقرأ: تيم حسن يغيب عن رمضان لا عن المشاهدين!

تيم لديه مؤهلات تمثيلية كبيرة جدًا، ومن أهم النجوم في سوريا ولم يستطع أحد من أخذ أو احتلال مكانه في قلوب المشاهدين، لكننا نسعى لنراه في عملٍ جديدٍ مع نجاحٍ ساحقٍ كما حصل مع النجم السوري قصي_خولي في مسلسل “عشرين عشرين” الذي توجه نجم سوريا لرمضان 2021.

اقرأ: هذا شقيق تيم حسن وهل يشبهه؟ – صورة

نريد تيم بشخصية وبنجاح مسلسل “نزار قباني” أو “الملك فاروق” وأن يبتعد عن الأعمال التجارية ويعود للأعمال التي تساعده على الحفاظ على سلم النجومية وإلا سقط.

لاحظوا التعب والتجاعيد
لاحظوا التعب والتجاعيد
Copy URL to clipboard







منذ سنة
















منذ سنة

منذ سنة


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار