منذ أسابيع قليلة، تحدثت رئيسة التحرير نضال الأحمدية عن قضية الممثل السوري قصي خولي الذي تحاول توريطه والدة ابنه التونسية مديحة الحمداني، وفضحه بكلّ الوسائل وتشويه سمعته.

الأحمدية صوّرت فيديو تناولت به، كيف خرجت مديحة ووالدتها، في لقاءات مختلفة تكذبان لاستعطاف الرأي العام، وقلبه ضد قصي، ودافعت عن قصي وفضحت كذب وادعاءات مديحة وأمها.

اقرأ أو شاهد الفيديو: والدة طفل قصي الخولي وأسرار وحقائق وتزوير وعشيقها – فيديو

بعد أيام قليلة من دفاع الأحمدية عن قصي، خرجت سيدة تونسية، ادعت به أنها من السيدات المؤثرات في تونس، وهاجمت الأحمدية بأقذر الطرق، والآن عبر السوشيال ميديا ينتشر لها فيديو يفضحها ويعبر عن مستواها، تظهر به تؤدي حركات رياضية بطريقة جنسية مقززة.

علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو قائلين:

(تتذكرو هي المؤثرة التونسية يلي إجت تمثل علينا الأخلاق والأدب و هاجمت نضال الاحمدية لانها حكت الحقيقة بحب قلك انو نضال أشرف منك وما تعمل هالعهر يلي بتعمليه . وكمان هاجمت قصي وقالت انو ما يحافظ على عرضو بدي قلك قصي محافظ على عرضو كتير منيح لانو أمو انسانة محترمة واخواتو كمان محترمات مايطلعو يعملو هيك على السوشل ميديا وما دخلو بالعاهرات، وهاجمت كل لرجال السوريين انو نحنا مو زلم . بدي قلك نحنا يلي بتعمل متلك نتبرا منها نهائيا . بدي افهم مؤثرة بشو ؟؟ بهالحركات ؟؟ هادول حركات إيحائية .تفي على هيك منظر مقرف .صحيح ما يدافع عن البومة الا الغراب).

هنا فيديو التونسية وكتب لها أحد الناشطين: “تتذكرو هي المؤثرة التونسية يلي إجت تمثل علينا الأخلاق والأدب و هاجمت نضال الاحمدية لانها حكت الحقيقة بحب قلك انو نضال أشرف منك وما تعمل هالعهر يلي بتعمليه . وكمان هاجمت قصي وقالت انو ما يحافظ على عرضو بدي قلك قصي محافظ على عرضو كتير منيح لانو أمو انسانة محترمة واخواتو كمان محترمات مايطلعو يعملو هيك على السوشل ميديا وما دخلو بالعاهرات?. وهاجمت كل لرجال السوريين انو نحنا مو زلم . بدي قلك نحنا يلي بتعمل متلك نتبرا منها نهائيا . بدي افهم مؤثرة بشو ؟؟ بهالحركات ؟؟ هادول حركات إيحائية .تفي على هيك منظر مقرف .صحيح ما يدافع عن البومة الا الغراب”

https://www.instagram.com/p/B-9_0xYjLoQ/

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2020
02:43
انتشل الآن فرق الإنقاذ جثتين في مبنى الإهزاءات على البور
00:22
توقيف حسن قريطم مدير مرفأ بيروت
23:13
اليونيسف: فقد قرابة 80 ألف طفل منازلهم وهم الآن نازحون جراء تفجير بيروت
22:52
سقوط جرحى من الثوار ويعمل الصليب الاحمر على نقلهم من محيط مجلس النواب في وسط ⁧‫بيروت
22:29
اشتباكات تحصل الان في ⁧‫وسط بيروت‬⁩ بين القوى الامنية والثوار بعدما حاول الثوار الدخول للمجلس النيابي
21:47
تريسي شمعون تعلن استقالتها من منصب سفيرة لبنان في المملكة الأردنية
6 أغسطس 2020
16:01
ماكرون: المساعدات الانسانية ستصل للمدنيين مباشرة من دون القنوات الرسمية الخاصة بالدولة
15:26
مصرف لبنان المركزي يوجه البنوك والمؤسسات المالية في البلاد بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت
15:09
بولا يعقوبيان‬⁩: نريد متطوعين معنا في حملة دفى














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار