ويل سميث هذا ما تعلّمه لإنجاح زواجه

إن الثنائي ويل سميث وجادا بينكيت سميث يُعتبران من ثنائيات هوليوود النادرة التي تتمتع بعلاقة متينة وصلبة ورغم مرور السنين ما زال الحب يزداد بينهما بدلاً من التلاشي، وهذا ما يحصل في أغلب الأحيان مع ثنائيات هوليوود. فما هو سر نجاح علاقتهما؟

نشر الممثل ويل سميث مؤخرًا صورة مع زوجته الممثلة جادا التي كانت متّكئة على كتفه وعلّق قائلاً: (لقد أدركت للتو.. لقد مرّ على علاقتنا سنوات أكثر من نصف عمرنا!)

لقد مرّ على زواج ويل سميث من جادا 20 عامًا وقد احتفلا بذكرى زواجهما الـ 20 في 31 كانون الأول/ ديسمبر 2018 حيث وجّه نجم فيلم Men In Black كلمة مؤثّرة لزوجته تحدّث بها عن سر استمرار هذه العلاقة نظرًا للثنائيات في هوليوود التي تنفصل بسرعة أو يعلنون الطلاق بعد مرور أعوام قليلة على الزواج.

شارك آنذاك ويل سميث رسالته مع المتابعين بعد أن نشر صورة من حفل زفافهما وقال: (منذ 20 عامًا أمسكنا بيدي بعضنا البعض ومشينا معًا نحو المذبح. ومنذ ذلك الحين تعلّمت أن الحب هو مثل البستان.. تعلّمت أن أصب تركيزي على جعلك تزدهرين لتصبحي ما تريدينه بدلاً من أن تصبحين ما تملي عليكِ أنانيتي بأن تكوني).

وأضاف: (تعلّمت بأن استمتع بتغذية أحلامِك بدلاً من مصارعتك لإرضاء حاجاتي الأنانية وإشباع مخاوفي. تعلّمت أن الحب هو الإصغاء والعطاء والحرية. عيد ذكرى زواج سعيد يا ملكتي! إنني أكرس حياتي لتغذية حقيقتك العميقة إلى الأبد).

فانيسا الهبر – بيروت