الجديد تهين سيرين عبد النور

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في خماسية الشهر السابع، ضمن مسلسل (حدوتة حب) من تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي، ومن إخراج فيليب أسمر، وجسدت دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمة في حياتها، كونها كانت حاملاً فعلاً في الشهر السابع حينها وكنا أول من أعلنا خبر حملها.

الجديد تهين سيرين عبد النور
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور

كان من المتوقع أن تعرض خماسية سيرين عبد النور خلال شهر رمضان 2018، إلا أن قناة الجديدة أجّلت الخماسية إلى ما بعد عيد الفطر، ولم تكتفِ القناة بالتأجيل، بل وضعت على صفحتها على الفايسبوك صورة جمعت النجمات الأربع نادين الراسي، سيرين عبد النور، باميلا الكيك وإيميه صياح، وجاءت كإعلان عن خماسية سيرين على الجديد، ولكن تسيّدت نادين الراسي الصورة، ووُضعت قبل سيرين.

بغض النظر إن لم تقدّم سيرين عبد النور أعمالاً مهمة منذ سنوات وبعد مسلسل 24 قيراط، إلا أنه لا يمكن للجديد أن تستخف بمكانة أو اسم سيرين الذي لا يزال مهماً حتى الآن رغم غيابها التام عن الأدوار الرئيسية أو الشخصيات التي تعيدها إلى الساحة من جديد.

نادين ليست أهم من سيرين بل هما يتساويان، وكذلك باميلا ليست بمستوى سيرين عبد النور بل أقل، نتحدث عن أعمالهن الفنية وصدى أسماءهن في العالم العربي.

الجديد أهانت أم كريتسيانو عندما أعلنت عن خماسيتها بصورة جمعت 4 نجمات ووضعوا سيرين في الخلف، بدل من صورة لوحدها لأنها بطلة الخماسية ولا دخل لتلك النجمات بالإعلان!

هذه الصورة التي نشرتها الجديد:

الصورة التي نشرتها الجديد
الصورة التي نشرتها الجديد

مارون شاكر – بيروت