الكثير من رواد السوشيال ميديا، يهاجمون نجمات لبنان، ويتهمونهم بالفجور ونشر الفساد في المجتمعات العربية، بسبب الصور الفاضحة، والفيديوهات اللاتي يظهرن بها.

منذ يومين تعرضت اللبنانية رولا يموت لهجوم كبير بسبب صورة نشرتها لصدرها العار، ومن قبلها ميريام كلينك، والراقصة، سما المصري، لكن هناك نجمة عربية تفوقت على جميع فنانات الوطن العربي في فجورها.

الممثلة والمرافقة الجزائرية زاهية دهار نشرت منذ ساعات صورة، ظهرت فيها عارية تماماً، كدعاية لفيلمها الجديد(فتاة سهلة)، لكنها لم تتعرض للهجوم بل تلقت وابلاً من الاطراء والعبارات الجميلة.

زاهية دهار، أصبحت معروفة عالمياً خلال 2014، إثر مثول اللاعبين فرانك ريبيري، وكريم بنزيما، أمام القضاء حينما اتهمت نجمي بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، بممارسة الجنس معها في فندق باريسي مقابل 500 يورو، عندما كانت قاصرا العام 2008، لكنهما تمكنا من الحصول على البراءة من تهمة تصل عقوبتها إلى 3 سنوات، وغرامة قدرها 45 ألف يورو.

واليوم، بعد أن بلغت الفتاة عامها السادس والعشرين تركت الدعارة، لتنتقل إلى عالم السينما بعد أن عملت كعارضة أزياء، ثم كمصممة مجوهرات، وفتحت محلا للحلويات في العام 2016، ونجحت في الترشح لدور رئيسي في فيلم (une femme facile).

زاهية دهار

سايمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار