بعد شهر شباط/فبراير 2018 الحافل بالحفلات الغنائية، يأتي الشهر الثالث من السنة شهر آذار/مارس حيث تكثر الحفلات الموسيقية والغنائية مع قدوم فصل الربيع. هذه اللائحة تتضمن أبرز الحفلات الغنائية التي سيقيمها النجوم العرب أكان في العالم العربي أو خارجه.

ما هي الحفلات الغنائية لشهر آذار/مارس 2018؟

  • مايا دياب في دبي في 1 آذار/مارس 2018:

تنتقل النجمة اللبنانية مايا دياب إلى دبي يوم الخميس 1 آذار/مارس لإطلالة مميزة تفتتح بها ملهى (لايف دبي) Live Dubai الجديد حيث ستلتقي بالمعجبين وتحيي أول حفل غنائي في الملهى مع أجدد وأشهر أغانيها بما فيها (هيّ دي الدنيا)، (صديقة إلي) وغيرها.

  • محمد عساف في الفجيرة في 1 آذار/مارس 2018:

يحيي محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف حفلاً فنيًا ساهرًا في الفجيرة يوم الخميس 1 آذار/مارس 2018 على مسرح الكورنيش ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون حيث سيؤدي عساف أجمل أغانيه .

  • ديفيد فينديتا في البحرين ولبنان في 1 و2 آذار/مارس 2018:

يتوجه منسق الأغاني الفرنسي الشهير ديفيد فينديتا إلى البحرين يوم الخميس 1 آذار مارس 2018 حيث سيقدّم الموسيقى الراقصة في ملهى (أبولو) Apollo Club في البحرين، لينتقل في اليوم التالي أي الجمعة 2 مارس إلى لبنان لحفل راقص آخر في ملهى (تابو) Taboo في بيروت.

  • كاظم الساهر في الولايات المتحدة الأميركية في 2  آذار/مارس 2018:

يواصل قيصر الغناء كاظم الساهر جولته الفنية العالمية التي بدأت الشهر الماضي، ويتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية وتحديدًا إلى مدينة واشنطن الأميركية يوم الجمعة 2 آذار/مارس لإحياء حفل غنائي في مركز MGM National harbor على مسرح The Theatre ليقدّم أمام الجالية العربية أجمل أغانيه.

  • شمس في دبي في 1 آذار/مارس 2018:

تحيي النجمة الكويتية شمس حفلاً غنائيًا في دبي يوم الخميس 1 آذار/مارس 2018 في ملهى (أومني) Omni Club الليلي في مجمّع وافي في دبي بالإشتراك مع منسق الأغاني DJ Fat Moss.

  • ناصيف زيتون وأبو في دبي في 2 آذار/مارس 2018:

يحيي النجم السوري ناصيف زيتون مع الفنان المصري أبو عشاء طلاب الـ LAU الـ 40 يوم الجمعة 2 آذار/مارس 2018 في فندق روضة البستان في شارع الدار البيضاء القرهود، حيث يقدّمان أغانيهما التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي ويتضمن الحفل مفاجآت عديدة وجوائز قيّمة.

  • ناجي الأسطا في دبي في 2 آذار/مارس 2018:

بعد افتتاح مايا دياب اليوم الأول لملهى (لايف دبي)، يحيي النجم اللبناني ناجي الأسطا اليوم الثاني من افتتاح الملهى الجديد في دبي يوم الجمعة 2 آذار/مارس 2018 حيث سيغنّي ناجي أشهر أغانيه.

  • نجوى كرم في الولايات المتحدة الأميركية في 2 و3 آذار/مارس 2018:

بعد رحلة Stars On Board البحرية، تكمل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جولتها على المدن الأميركية وتحيي حفلين غنائيين يومي الجمعة والسبت 2 و3 آذار/مارس 2018. الحفل الأول سيكون في ديترويت Detroit والثاني في كالفيري Calvary.

  • كاظم الساهر في كندا في 3 و4 آذار/مارس 2018:

بعد حفله في واشنطن، يكمل كاظم الساهر جولته الغنائية وينتقل إلى كندا في اليوم التالي أي يوم السبت 3 آذار/مارس 2018 لإحياء حفل ضخم في تورونتو ومن بعدها ينتقل القيصر إلى مدينة (ويندسور) في أونتاريو كندا أي يوم الأحد 4 مارس حيث يحيي حفلاً غنائيًا آخر مع أجمل أغانيه.

  • راغب علامة في الولايات المتحدة الأميركية في 3 آذار/مارس 2018:

يختتم السوبر ستار راغب علامة جولته الغنائية في الولايات المتحدة التي انطلقت في فبراير 2018، يوم السبت 3 آذار/مارس 2018 في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، بعد حفله في شيكاغو في 2 مارس، حيث سيحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا يشارك الجماهير أجدد أغانيه ويذكرهم بأغانيه القديمة.

  • نجوى كرم وملحم زين في الشارقة في 9 آذار/مارس 2018:

تجتمع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين في الشارقة يوم الجمعة 9 آذار/مارس 2018 لتقديم حفلاً غنائيًا ضخمًا على مسرح المجاز يشمل أهم وأشهر أغانيهما مثل (حبيبي مين) و(ضلّي اضحكي) ومجموعة من الأغاني الأخرى.

  • أدهم نابلسي في الأردن في 8 آذار/مارس 2018:

يتوجّه النجم الشاب أدهم نابلسي إلى الأردن وتحديدًا إلى مجمّع Orthodox Club يوم الخميس 8 آذار/مارس 2018 لإحياء حفل غنائي ضخم، وفي هذا الصدد قال صاحب أغنية (مشتاق): (جاهزين لنعمل اقوى حفلة بالاردن؟ حضروا حالكم ٨ اذار).

  • شيرين في دبي في 9 آذار/مارس 2018:

https://www.youtube.com/watch?v=aNmlOHIC2Ec

تحيي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا كبيرًا في دبي يوم الجمعة 9 آذار/مارس 2018 حيث ستغني أجمل أغانيها على المسرح الثقافي الرئيسي ضمن مهرجان القرية العالمية.

  • سميرة سعيد في مصر في 9 آذار/مارس 2018:

تحيي النجمة المغربية المصرية سميرة سعيد حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد المرأة العالمي يوم الجمعة 9 آذار/مارس في مصر مع دي كاف في حديقة الأزهار ضمن مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة.

  • فارس كرم في باريس في 10 آذار/مارس 2018:

يتوجه النجم اللبناني فارس كرم إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 10 آذار/مارس إلى قصر المؤتمرات Palais Des Congrès De Paris للقاء الجالية العربية في فرنسا ومشاركتهم أبرز أغانيه بصوته اللبناني الجبلي.

  • حسين الديك في الأردن في 16 آذار/مارس 2018:

يحيي النجم السوري حسين الديك حفلاً غنائيًا ضخمًا في دار الأوبرا الأردنية يوم الجمعة 16 آذار/مارس 2018 حيث يشارك المعجبين والجماهير أغانيه الجديدة والقديمة.

  • ناصيف زيتون في لندن في 16 آذار/مارس 2018:

ضمن مجموعة الحفلات التي سيحييها النجم السوري ناصيف زيتون خلال هذا الشهر هو حفل لندن يوم الجمعة 16 آذار/مارس 2018 على مسرح بولاديوم بالعاصمة الإنجليزية، وقال صاحب أغنية (منو شرط) لمتابعيه: (‎و هالمرة موعدنا سوا بلندن بتاريخ 16 مارس 2018 بمسرح لندن بلاديوم. كونوا عالموعد).

  • غسان صليبا في لبنان في 16 و17 آذار/مارس 2018:

يتوجّه الفنان اللبناني الكبير غسان صليبا إلى كازينو لبنان في طبرجا، قضاء كسروان لإحياء حفل غنائي ضخم يومي الجمعة والسبت 16 و17 آذار/مارس 2018، حيث يشارك مع الجماهير أغانيه الوطنية والشهيرة بصوته الرائع.

  • تامر حسني في المملكة العربية السعودية في 30 آذار/مارس 2018:

يحيي النجم المصري تامر حسني أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 30 آذار/مارس 2018 في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدّة. وفي هذا السياق، قال صاحب أغنية (نور عيني): (استننوني إن شاء الله ٣٠ مارس في أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية). وأضاف: (كلي شرف والله واحشيني من زمان الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادي في جدة).

  • أدهم نابلسي في مصر في 31 آذار/مارس 2018:

يحيي النجم الأردني أدهم نابلسي حفلاً غنائيًا ضخمًا في مصر آخر الشهر أي يوم السبت 31 آذار/مارس 2018 في مدينة شرم الشيخ في مصر ليشارك المعجبين المصريين أشهر أغانيه بما فيها (شدني غمرني) و(نسخة منك) وغيرها.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار