نختتم عام 2017 مع سلسلة من الحفلات الغنائية التي ستُقام خلال شهر كانون الأول/ديسمبر 2017 في مختلف الدول العربية، قبل أن نرحّب بالعام الجديد.

ما هي الحفلات الغنائية خلال شهر ديسمبر 2017؟

– محمد عساف في الولايات المتحدة ابتداءًا من 1 إلى 10 كانون الأول/ديسمبر:

ينطلق محبوب العرب محمد عساف الفلسطيني في جولته الغنائية في الولايات المتحدة يوم الجمعة 1 كانون الأول/ديسمبر حيث سيحيي حفلاً غنائيًا في ولاية واشنطن. ومن ثم يجول النجم الفلسطيني خلال 10 أيام على الولايات الأميركية: كاليفورنيا، نيويورك، فيرجينيا وتكساس.

– منسق الأغاني كايغو Kygo في لبنان في 1 كانون الأول/ديسمبر:

بعد حفله في شهر تشرين الثاني/نوفمبر في دبي ، يعود منسّق الأغاني النرويجي كايغو إلى بيروت يوم الجمعة 1 كانون الأول/ديسمبر ليحيي حفلاً مليء بالرقص والموسيقى. سيُقام حفل كايغو في البيال بيروت واترفرونت Biel Beirut Waterfront.

– نانسي عجرم في أبوظبي في 2 كانون الأول/ديسمبر:

ستتوجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم السبت 2 كانون الأول/ديسمبر 2017 إلى أبوظبي لتحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا في قاعة دو Du Forum في جزيرة ياس Yas Island.

– حسام جنيد ومحمد السالم في دبي في 1 كانون الأول/ديسمبر:

يتوجّه النجم السوري حسام جنيد لإحياء حفلاً غنائيًا في مطعم الكوفا في عود ميثاء – دبي يوم الجمعة 1 كانون الأول/ديسمبر 2017، بالإشتراك مع النجم العراقي محمد السالم.

– كارول سماحة في لندن في 2 كانون الأول/ديسمبر:

ستستقبل العاصمة الإنجليزية لندن النجمة اللبنانية كارول سماحة يوم السبت 2 كانون الأول/ديسمبر لإحياء الحفل السنوي للجمعية الطبية المصرية في لندن. سيقام الحفل في فندق Raddison Blu Hotel حيث ستطل كارول سماحة على جمهورها في لندن وتشاركهم أجمل الأغاني.

– ليال عبود في قبرص في 2 كانون الأول/ديسمبر:

تتوجه الفنانة اللبنانية ليال عبود يوم السبت 2 كانون الأول/ديسمبر 2017 إلى قبرص لإحياء حفلاً غنائيًا راقصًا في فندق (مريت روايال) Merit Royal.

– هبة طوجي في السعودية في 6 كانون الأول/ديسمبر:

تحيي النجمة اللبنانية هبة طوجي حفلاً غنائيًا في المملكة العربية السعودية لدعم الإنفتاح الثقافي في المملكة يوم الأربعاء 6 كانون الأول/ديسمبر في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض العاصمة السعودية. عبّرت هبة طوجي عن سعادتها لكونها من الفنانات الأولويات اللواتي يحيين حفلاً غنائيًا في المملكة السعودية وقالت: (إنه تقدم كبير وأنا فخورة لمشاركتي في هذا التقدّم الثقافي).

– فادي حرب في تونس في 7 كانون الأول/ديسمبر:

سيكون الفنان اللبناني فادي حرب متواجدًا ف تونس لإحياء حفلاً موسيقيًا في Mezza Maison الذي يقدّم الأطباء اللبنانية. وفي هذا الصدد قال فادي حرب: (لا أطيق صبرًا للقائكم في Mezza Maison).

– فرقة تكساس Texas في دبي في 7 كانون الأول/ديسمبر:

فرقة الروك الاسكتلندية (تكساس) ستحيي حفلاً غنائيًا ضخماً في دبي يوم الخميس 7 كانون الأول/ديسمبر 2017 استاد دبي للتنس.

– إلتون جون في دبي وبيروت في 8 و10 كانون الأول/ديسمبر:

ضمن جولة إلتون جون الفنية Wonderful Crazy Night، سيحيي الموسيقي العالمي حفلاين غنائيين ضخمين في العالم العربي. أوّل حفل يحييه ألتون جون في دبي يوم الجمعة 8 كانون الأول/ديسمبر في Autism Rocks Arena في دبي. أمّا حفل ألتون جون الثاني فسيكون في بيروت على مسرح (فوروم دو بيروت) Forum De Beyrouth يوم الأحد 10 كانون الأول/ديسمبر.

– نجوى كرم ووائل كفوري وناصيف زيتون وحاتم العراقي في أوستراليا في 9 و10 كانون الأول/ديسمبر:

https://www.instagram.com/p/Ba5T5c-lSBF/

تنظم شركة Double8pro حفلاً غنائيًا ضخمًا يحييه كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وملك الرومانسية وائل كفوري والنجم السوري ناصيف زيتون والنجم العراقي حاتم العراقي يوم السبت 9 كانون الأول/ديسمبر في حديقة سيدني الأولمبية ويوم الأحد 10 كانون الأول/ديسمبرفي مركز المؤتمرات في ملبورن – أستراليا.

-السوبرانو ماجدة الرومي في لبنان في 9 و10 كانون الأول/ديسمبر:

https://www.youtube.com/watch?v=Re8ASMVmoT8

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ترنّم السيدة ماجدة الرومي الميلاد في ريسيتال بعنوان (نبع المحبة) مع جوقة معهد القديسة رفقا في صالة دير مار مارون في شننعير – كسروان، يومي السبت والأحد 9 و10 كانون الأول/ديسمبر 2017.

– ميريام فارس في أبوظبي في 14 كانون الأول/ديسمبر:

تعود ملكة المسرح ميريام فارس بعد غياب طويل بعد تعرضها لحادث، يوم الخميس 14 كانون الأول/ديسمبر إلى أبو ظبي، لتشارك في افتتاح مهرجان دار الزين في العين .

– الشاب خالد ومغني الراب نيلي في المملكة العربية السعودية في 14 كانون الأول/ديسمبر:

يحيي النجم الجزائري الشاب خالد حفلاً غنائيًا عالميًا مع مغني الراب العالمي نيلي Nelly في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 14 كانون الأول/ديسمبر 2017 في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية.

– نجوى كرم في البحرين في 15 كانون الأول/ديسمبر:

بمناسبة العيد الوطني البحريني، تحيي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائيًا في حلبة البحرين الدولية يوم الجمعة 15 كانون الأول/ديسمبر 2017. وفي هذا الصدد، دعت النجمة اللبنانية نجوى كرم جميع المعجبين وقالت: (كونوا معنا وكل عيد وأنتم بخير).

– ماجد المهندس في البحرين في 16 كانون الأول/ديسمبر:

بمناسبة العيد الوطني، يحيي النجم السعودي ماجد المهندس حفلاً غنائيًا ضخمًا في مملكة البحرين يوم السبت 16 كانون الأول/ديسمبر في حلبة البحرين الدولية، ويعايد أهل البحرين بالعيد الوطني مع أغانيه الجديدة.

– وائل جسار، أدهم نابلسي، زينة الداودية وزايد الصالح في دبي في 22 كانون الأول/ديسمبر:

تنظم شركة لايت & نايت حفلاً ضخمًا في دبي تحت عنوان (حفل النجوم في دبي) يوم الجمعة 22 كانون الأول/ديسمبر حيث سيحيي النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائيًا ضخمًا إلى جانب الفنان الأردني أدهم نابلسي والفنانة زينة الداودية والفنان زايد صالح في مركز دبي التجاري العالمي.

– دنيا بطمة في المغرب في 23 كانون الأول/ديسمبر:

تشارك الفنانة المغربية دنيا بطمة في مهرجان Art Du Caftan الدولي بدورته الثانية وهو حفل لمبدعي القفطان المغربي الذي سيقام يوم السبت 23 كانون الأول/ديسمبر 2017 في فندق الحياة ريجينسي كازابلانكا Hotel Hyatt Regency Casablanca.

– حسام جنيد في سويسرا في 24 كانون الأول/ديسمبر:

يحيي النجم السوري حسام جنيد حفلاً غنائيًا في زيورخ سويسرا يوم الأحد 24 كانون الأول/ديسمبر 2017 سهرة عيد الميلاد Christmas في Rotana Club Zurich – سويسرا.

-عمرو دياب في دبي في 29 كانون الأول/ديسمبر:

يحيي النجم المصري عمرو دياب حفلاً غنائيًا في دبي ضمن مهرجان دبي للتسوق Dubai Shopping Festival يوم الجمعة 29 كانون الأول/ديسمبر 2017 على مسرح مدينة دبي للإعلام Dubai Media City ليقدّم مزيجًا من أغانيه الجديد والقديمة.

– ناصيف زيتون في لبنان في 29 كانون الأول/ديسمبر بالإشتراك مع الكوميديان هشام حداد:

قبل يومين من رأس السنة، سيحيي النجم السوري ناصيف زيتون حفلاً غنائيًا في جونية – لبنان يوم الجمعة 29 كانون الأول/ديسمبر على مسرح البلاتيا Platea بالإشتراك مع الكوميديان ومقدم البرامج هشام حداد الذي سيقد م عرض ستاند أب كوميدي قبل أن يطلّ النجم ناصيف زيتون ويؤدي أجدد أغانيه.

– كاظم الساهر في دبي في 30 كانون الأول/ديسمبر:

يحيي قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر حفلاً غنائيًا ضخمًا في دار الأوبرا في دبي يوم السبت 30 كانون الأول/ديسمبر 2017 حيث يشارك الجمهور أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

– نادر الأتات وفيفيان مراد وجوزيف عطية في لبنان ليلة رأس السنة.

https://www.instagram.com/p/BcSQz_SAwuF/

يحيي كل من نادر الأتاتت وفيفيان مراد وجوزيف عطية حفل رأس السنة في فندق Kempinski Summerland Hotel في بيروت، ليستقبلوا عام 2018 بالأغاني والرقص وسط أجواء إحتفالية.

– راغب علامة في لندن ليلة رأس السنة في 31 كانون الأول/ديسمبر بالإشتراك مع شيراز:

يستقبل السوبر ستار راغب علامة السنة الجديدة في العاصمة الإنجليزية لندن في فندق Hilton Park Lane بالإشتراك مع الفنانة اللبنانية شيراز. وبذلك، تكون أوّل مرة السوبر ستار يحيي حفلاً غنائيًا في لندن حيث سيحيي حفلاً ضخمًا ليلة رأس السنة.

– كيتي بيري Katy Perry في أبوظبي ليلة رأس السنة:

ستقدم كاتي بيري أول حفل لها في أبوظبي ليلة رأس السنة الجديدة، يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، وذلك في ميدان دو على جزيرة ياس. وتم تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع (فلاش للترفيه) ومع دائرة الثقافة والسياحة في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الفريدة في أبوظبي.

– شيرين وماجد المهندس وإليسا في دبي ليلة رأس السنة:

تجتمع ملكة الإحساس إليسا مع النجم السعودي ماجد المهندس من أصول عراقية والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل رأس السنة واستقبال عام 2018 في فندق جراند حياة – دبي Grand Hyatt Dubai يوم الأحد 31 ديسمبر 2017.

– كاظم الساهر في أبو ظبي ليلة رأس السنة:

يودّع النجم العراقي كاظم الساهر عام 2017 في أبوظبي ويحتفل بليلة رأس السنة على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية Al Maryah Island في ابوظبي وفي هذا الصدد دعا قيصر الغناء العربي جميع المعجبين مشاركته باحتفال ليلة رأس السنة، لاستقبال عام 2018 مع أجمل أغانيه.

– ليال عبود وحسام جنيد وإياد في لبنان ليلة رأس السنة:

تحيي النجمة اللبنانية ليال عبّود زالنجم السوري حسام جنيد ليلة رأس السنة في فندق بلازا بالاس Plaza Palace Hotel في طبرجا – لبنان. وسيقدّم كل من ليال عبوود وحسام جنيد أغاني احتفالية راقصة لاستقبال العام الجديد بالإشتراك مع الفنان إياد.

– رامي عياش ونجوى كرم في عمّان ليلة رأس السنة:

https://www.instagram.com/p/Bb9-68VDKiL/

يستقبل البوب ستار رامي عياش العام الجديد مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في عمان يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 حيث سيحيي النجمان اللبنانيان حفل رأس السنة في فندق لورويال عمّان Le Royal Amman مع إطلالة خاصة للمغنية والراقصة اللبنانية مايا نعمة. دعا صاحب أغنية (جبران) الجميع حضور رأس السنة في عمان وقال: (لأن بالفرح منقاوم الأسى ولأن الحفلات الموسيقية دعوة فرح، من عمان الأردن رح نستقبل السنة الجديدة أنا وشمس الأغنية اللبنانية).

– رويدا عطية وناجي الأسطا في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي النجم اللبناني ناجي الأسطا والنجمة السورية رويدا عطية ليلة رأس السنة في فندق بزمار بالاس Bzommar Palace Hotel في حريصا – لبنان، ويستقبلان العام 2018 بالأغاني الراقصة بالإشتراك مع الراقصة إيلينا.

– أيمن زبيب وحسام جنيد في لبنان ليلة رأس السنة:

فندق الكورال بيتش Coral Beach Hotel – بيروت يستقبل العام 2018 مع النجم اللبناني أيمن زبيب والنجم السوي حسام جنيد يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، لإحياء حفلة رأس السنة مع أجدد أغانيهما.

– عاصي الحلاني وميشال فاضل وكيرا في لبنان ليلة رأس السنة:

يحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى جانب الموسيقي اللبناني عازف البيانو ميشال فاضل والراقصة كيرا ليلة رأس السنة في فندق الهيلتون Hilton Habtoor Grand Hotel في بيروت. وفي هذا السياق علّق النجم اللبناني عاصي الحلاني: (ليش في أحلى من الغناء ليلة رأس السنة في بيروت؟ كونوا على الموعد).

مايا دياب وسميرة سعيد وحكيم في مصر ليلة رأس السنة:

يستقبل كل من النجمة مايا دياب والنجمان المصريان حكيم وسميرة سعيد عام 2018 في مصر وتحديدًا في فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة Royal Maxim Palace Kempinski.

– ميريام فارس في الأردن ليلة رأس السنة:

تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل رأس السنة في فندق الإنتركونتينتال Intercontinental الأردن يوم الأحد 31 ديسمبر لتودّع مع المعجبين عام 2017 وتستقبل العام الجديد مع أجدد أغانيها.

– نانسي عجرم في دبي ليلة رأس السنة:

تتوجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى دبي وتحديدًا إلى فستيفال أرينا Festival Arena في فندق أنتركونتيننتال Intercontinental دبي – فستيفال سيتي Festival City يوم الأحد 31 ديسمبر لتحتفل بليلة رأس السنة 2018 مع محبيها ومعجبيها وتشاركهم الأغاني الجديدة والقديمة.

– نوال الزغبي وملحم زين وغي مانوكيان في لبنان ليلة رأس السنة:

تجتمع النجمة الذهبية نوال الزغبي مع زميلها النجم ملحم زين والموسيقي اللبناني الأرمني غي مانوكيان Guy Manoukian في كازينو لبنان Casino Du Liban مساء الأحد لاستقبال العام الجديد بأجواء احتفالية راقصة ومليئة بالفرح على أغاني نوال الزغبي وملحم زين بالإضافة إلى موسيقى الموهوب غي مانوكيان.

زياد برجي في لبنان ليلة رأس السنة:

يودّع الفنان والممثل اللبناني زياد برجي عام 2017 في مدينة جبيل اللبنانية في منتجع سانتا بريري Santa Preri يوم الأحد 31 كانون الأول/ديسمبر 2017 ويغني مع جمهوره أجمل أغانيه.

ألين لحود في لبنان ليلة رأس السنة:

في مطعم (مون جينيرال) Mon General في زوق مكايل – كسروان، تحيي الفنانة اللبنانية ألين لحود نجلة المطربة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب حفل ليلة رأس السنة بصوتها الرائع.

– معين شريف وأدهم نابلسي في لبنان ليلة رأس السنة:

يستقبل النجم اللبناني معين شريف والنجم الأردني أدهم نابلسي العام الجديد في فندق ريجينسي بالاس Regency Palace في أدما – محافظة جبل لبنان حيث سيقدّّم كل منهما أجواء رائعة بالأغاني والرقص لتوديع عام 2017

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard
7 أغسطس 2020
02:43
انتشل الآن فرق الإنقاذ جثتين في مبنى الإهزاءات على البور
00:22
توقيف حسن قريطم مدير مرفأ بيروت
23:13
اليونيسف: فقد قرابة 80 ألف طفل منازلهم وهم الآن نازحون جراء تفجير بيروت
22:52
سقوط جرحى من الثوار ويعمل الصليب الاحمر على نقلهم من محيط مجلس النواب في وسط ⁧‫بيروت
22:29
اشتباكات تحصل الان في ⁧‫وسط بيروت‬⁩ بين القوى الامنية والثوار بعدما حاول الثوار الدخول للمجلس النيابي
21:47
تريسي شمعون تعلن استقالتها من منصب سفيرة لبنان في المملكة الأردنية
6 أغسطس 2020
16:01
ماكرون: المساعدات الانسانية ستصل للمدنيين مباشرة من دون القنوات الرسمية الخاصة بالدولة
15:26
مصرف لبنان المركزي يوجه البنوك والمؤسسات المالية في البلاد بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت
15:09
بولا يعقوبيان‬⁩: نريد متطوعين معنا في حملة دفى














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار