(الرحلة) دراما مثيرة تتناول لعبة القدر

انتهى المخرج حسام على من تصوير 75% من احداث مسلسل (الرحلة) بطولة الفنان السوري باسل خياط، حيث صور أقوى المشاهد الدرامية والتي تعد الأكثر إثارة وتشويق، من حيث أداء الممثلين ولوكيشنات التصوير والديكورات وخلافه، وذلك على مدار 10 أيام كاملة.

النجم السوري باسل خياط
النجم السوري باسل خياط

مسلسل (الرحلة) يعتمد على قصة درامية مميزة، تتضمن فكرة (لعبة القدر)، عندما يقع الأشخاص في قبضة القدر، وذلك من خلال 6 أشخاص بالإضافة إلى طفلة تعد من أبطال المسلسل يسيرون في مواجهة أقدارهم حيث يتقابلون فى رحلة جوية على متن طائرة متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.

يلعب باسل الخياط شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل (الرحلة)، وهي عبارة عن شخص يثير فضول كل من حوله وتكشف الحلقات الأولى عن مفاجأت مثيرة، مما يجعل الأسئلة مشروعة لدى الجمهور، وأول هذه الأسئلة هل أصبح باسل الخياط مريضاً أم مجرماً في مسلسله الجديد (الرحلة).

أكدت منتجة العمل مها سليم في تصريحات صحفية: أن مسلسل (الرحلة) تم إختياره بعناية فائقة، كما أن إختيار أبطاله جاء وفقاً للسيناريو الذي كتبت قصته نور شيشكلي، مشيرة إلى أن العمل استغرق في تحضيره فقط ما يقرب من 3 أشهر كي يظهر بشكل مميز وممتع للجمهور، موضحة أن مسلسل (الرحلة) سينافس بقوة داخل الموسم الرمضاني، نظراً لقوة القصة والإخراج، لافتة إلى أنها تراهن على هذا المشروع الذي تعتبره عملاً مميزاً ومكتمل الأركان من حيث الممثلين والسيناريو والظروف الإنتاجية وخلافه.

مسلسل (الرحلة 710) بطولة باسل الخياط، مي سليم، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلي، سيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

دينا حسين – القاهرة