السرطان وشريهان ونفاق الصويحفيين؟

بعد أن أعلنت النجمة اللبنانية إليسا إصابتها من مرض السرطان والشفاء منه إثر خضوعها للـ Radio Therapy، بدأ الصويحفيون، بنشر أخبار غير صحيحة عن النجمة اللبنانية ميريام فارس، التي غابت لفترة، وادعوا أنها تعاني من سرطان الدم وادّعوا بأنهم على علم مسبق بمرضها ومرض إليسا، لكنهم وحسب نفاقهم لم ينشروا احتراماً للنجمتين.

معجبة تؤذي نفسها حبّاً بإليسا
النجمة اللبنانية إليسا

هؤلاء الذين أكدوا عبر تغريداتهم بأنهم كانوا يعلمون بمرض إليسا، فلو كان كلامهم صحيحاً لكانوا نشروا الخبر وقاموا بسكوب كما فعلوا عندما تناقلوا خبر إصابة ميريام بالسرطان والحمدالله الخبر غير صحيح ومنافق مثل أخلاقهم؟ لتطل ميريام فارس وتكذّبهم وتصدق كل حرف كبتناه بأنها ليست مصابة بالسرطان.

ميريام فارس أرشيف الجرس

ومنذ أيام تناقلت بعض المواقع الإلكترونية خبر إصابة النجمة المصرية شريهان بالسرطان مجدداً، بعد أن كانت عانت من هذا المرض الخبيث الذي أصاب وجهها لسنوات إلا أنها تعافت وعادت للتواصل مع محبيها.

شيريهان لم تكتب حتى اللحظة أي تعليق على خبر عودة السرطان إليها، وكأنها تحاول تجاهل ما يتم تداوله لتؤكد بطريقة غير مباشرة بأنها بصحة جيدة وبأن الأخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ولو كانت تلك الشائعة صحيحة لكانت كتبت على صفحاتها معلنة الخبر بنفسها.

النجمة المصرية الإستعراضية شيريهان
النجمة المصرية الإستعراضية شيريهان

شريهان، وكما صرّح الدكتور النفسي حسن ناصر في مقابلة خاصة (للجرس)، فلو كانت بحاجة إلى اهتمام، لكانت كتبت لجمهورها مدعية المرض لتستفيد من بعض الدعم، ولكنها مكتفية بنفسها ومقتنعة بالنجاحات التي حققتها على مدار سنوات كثيرة ولا تزال نجمة ساطعة حتى الآن..

وإننا نقول للمساطيل.. ليس من حقكم نشر أي خبر دون وثيقة وإلا لن تكونوا إلا أعداء الشرف والإنسانية.

سندس خوري – عمان