أظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دعمها للفقراء والمشردين بعد اجتياح العاصفة (نورما) لبنان، وبلوغها ذروتها بعد ظهر الثلاثاء 8 يناير/كانون الثاني، مع رياح تخطت الـ 90كلم/ ساعة بالإضافة إلى أمطار غزيرة وثلوج.

اقرأ: نانسي فخورة ببطنها الذي ينبض بنعمة الحياة – فيديو

نانسي تساءلت عن دور الدولة لإنقاذ المحتاجين وقالت: (بهالبرد وهالعاصفة إللي ما بترحم ما فيي إلا ما فكر بالناس البردانين بالمخيمات بالناس الغرقانين مع سياراتن ع الطرقات بالناس إللي فاتت الماي ع بيوتن بفكر وبسأل: وين هالناس! ووين الدولة).

لم تعرض نانسي صورها أمام المدفئة، ولم تتنزه على الثلج لتحتفل ببرودة الطقس، بل وضعت نفسها محل كل مشرد محتاج للتدفئة وقد يموت من شدة البرد، وهكذا تكون النجومية الحقيقية، أن تشعر بالناس وتشاركهم همومهم وتوصل أصواتهم للمسؤولين.

نانسي سفيرة الطفل والأم ومعينة من اليونيسف التابعة للأمم المتحدة وعليها أن توجه نداءها للأمم المتحدة وأن تقوم بواجباتها كسفيرة. الدولة اللبنانية غير مسؤولة عن 2 مليون سوري نازح وغير قادرة على تأمين حاجياتهم.. الدولة اللبنانية عاجزة عن تأمين الكهرباء والمستشفى لأبنائها كيف تؤمن ما يحتاجه الغريب وهو مسؤولية المنظمات العالمية المعنية بحقوق الإنسان!

اقرأ: نانسي وزوجها وابنتاها في صورة الكريسماس

Copy URL to clipboard
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار