السلطانة هيام ميريام اوزرلي هل أجرت عمليات تجميل؟ بالوثائق

طبّلت المواقع العربية وزمرت وشهقت وزفرت وماتت وعاشت وهي تخبر عن عمليات تجميل ميريام اوزرلي. والحقيقة أن النجمات التركيات لسن مثل العربيات ويمنعهن مدراء أعمالهن أو الشركات التي تديرهن يمنعهن من التصرف بشعرة منهن إلا بعد الإذن أو الموافقة. التركيات كالأميركيات والفرنسيات ونجمات العالم يفهمن اختصاص مدير الأعمال ولا يعاملنه على أنه الصبي، ولا يتذاكين عليه، ويدفعن له الكثير ليصنع صوررهن المهنية. التركيات وغيرهن من الأجنبيات لسن كالفنانات العربيات مدعيات فهم وهن لا تفهمن من القبع ربع وتتطاولن حتى تقعن وتصبحن كومة أو بقايا نجمة.

الحديث يطول عن غباء النجمات العربيات اللواتي لا تزلن تعانين من تضخم في الأنا يجعلهن ساذجات غير محترمات في أعيننا فنتسلى بهن لكنهن حتى الآن لا تلعبن أي دور له قيمة باستثناء القلة. أما الفئة الكبرى منهن فبدأتم تكتشفوهن على حقيقتهن بعد أن فضحتهم السوشيال ميديا.

هنا صور التركية ميريام اوزرلي أو التي تعرفونها بالسلطانه هيام وعمرها 35 سنة وتعتبر واحدة من أهم نجمات العالم تتقن اللغات وتعيش حياتها بكل النعم التي أوتيت بها.

لنتستطلع الصور ونراقب ونسأل المواقع الهشة: أين التجميل؟ وإن كان أي من الزملاء هنا نشر عن عمليات تجميل لاوزرلي أخبروني لأطرده.

الصور من العام 2015 حتى لقطات من الأسبوع الماضي في إطلاق حملة لإعلان حذفنا اسمه عن الصور لأننا لا نعلن مجاناً.

ميريام اورزلي السلطانة هيام كما كانت في أول شبابها
ميريام اوزرلي السلطانة هيام كما كانت في أول شبابها
ميريام أورزلي مع ابنتها بدون ماكياج قبل سنوات
ميريام اوزرلي مع ابنتها بدون ماكياج قبل سنوات
ميريام أورزلي أو السلطانة هيام بدون ماكياج
ميريام اوزرلي أو السلطانة هيام بدون ماكياج
قبل أشهر في باريس
قبل أشهر في باريس